التخطي إلى المحتوى
سيدة تحرص على وضع ملعقة داخل الفريزر باستمرار لو علمتي السبب لفعلتي مثلها.جربي هذه الحيلة ولن تستغني عنها بعد اليوم

سيدة تحرص على وضع ملعقة داخل الفريزر باستمرار لو علمتي السبب لفعلتي مثلها.جربي هذه الحيلة ولن تستغني عنها بعد اليوم
تحرص كل فتاة وسيدة أن تهتم بجمالها وتحافظ على شبابها ومظهرها أمام الجميع، ولكن ضغوط الحياة اليومية وإشغال ربة المنزل بمتطلبات أسرتها وأولادها، وكثرة السهر وخاصة في فترات الدراسة قد يشغل المرأة عن الإهتمام بنفسها وسرعان ما يظهر عليها علامات الإرهاق والتعب، كما يظهر عليها أيضا علامات التقدم في العمر حتى تبدو أكبر من سنها الحقيقي، وهنا يدق ناقوس الخطر لتجنب ما تخشاه كل مرأة. واليوم نقدم لك طريقة بسيطة لعلاج هذه المشكلة فقط بوضع الملعقة بالفريز.

لعل من أكثر مشكلات البشرة التي تعاني منها الكثير من السيدات بسبب الإرهاق ومسئوليات المنزل هى انتفاخ العينين والبقع الداكنة بالوجه وظهور الهالات السوداء وللأسف فإن سعر مستحضرات التجميل التي تعالج مشكلات البشرة قد ارتفع بصورة كبيرة كما أن المراة لا تجد أمامها الوقت الكافي لتطبيق بعض الوصفات واستخدام مستحضرات التجميل على وجهها واليوم نقدم لك حيلة الملعقة الباردة للتخلص من الكثير من المشكلات التي تخص البشرة.

لماذا يجب عليك وضع ملعقة بالفريزر

الملعقة الباردة بعد وضعها في الفريزر من اقدم العلاجات التي تستخدم في علاج انتفاخ العينين والبقع الداكنة التي تظهر بالبشرة نتيجة السهر والتعب والإرهاق، كما أن البرودة تساعد على صفاء البشرة ومنحهاالإشراقة والحيوية وتعمل على تأخر ظهور علامات التقدم في العمر

فما عليك سوى أن تحرصي باستمرار على وضع ملعقة أو أكثر بالفريز، واستخدميها عندما تشعرين بالحاجة غلى استخدامها للتخلص من انتفاخ العينين والبقع الداكنة، وذلك بوضعها تحت العينين لمدة دقيقتين وسوف تلاحظين الفرق بعد استخدامها.

الجدير بالذكر أن مكعبات الثلج تعتبر وسيلة فعالة بديلة للملعقة في حال إذا نسيت وضغها بالفريز ولكن تفصل الملعقة لسهولة استخدامها بعكس مكعبات الثلج