التخطي إلى المحتوى
تقديم جامعة ام القرى برامج الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه والدبلوم 1439-1440 #جامعة_ام_القرى

بدء تقديم جامعة ام القرى 1439، حيث أشارت الجامعة لمواعيد تقديم الدراسات العليا على الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي، ونشرت عمادة القبول والتسجيل فترة فتح بارت التسجيل في الدراسات العليا للعام الدراسي 1439-1440، مع تحديد الشروط الواجب مرعاتها قبلي التقديم على البرامج الدراسية.

تبدأ عمادة البول والتسجيل في استقبال طلبات تقديم جامعة ام القرى 1439 هجرياـ بداية من اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر ربيع أول، وتستمر ألية التسجيل حتى يوم 26 ربيع أول 1439، وتم تشر موقع تقديم جامعة ام القرى في الكليات والمعاهد، وشددت الجامعة على ضرورة التوام الراغبين والراغبات بالتقديم، بما ورد من شروط وضوابط في دليل القبول والتسجيل.

كيفية تقديم جامعة ام القرى الدراسات العليا

استعرضت جامعة ام القرى عبر دليل القبول والتسجيل، اهم الضوابط والشروط التي يجب مرعاتها قبيل التوجه إلى رابط موقع عمادة القبول والتسجيل، وتسجيل طلب تقديم جامعة ام القرى على احد برامج الدراسات العالي سواء الدكتوراه أو الماجستير أو الدبلوم العالي، وذلك وفق ما نصت علية اللائحة الموحدة وما بها من قواعد إجرائية وتنظيمية وتنفيذية .

بيان بأسماء المعاهد والكليات المتاح لها التقديم في الدراسات العليا المتاحة لجامعة أم القرى:

 

دليل قبول جامعة ام القرى للدراسات العليا

نشرت جامعة ام القرى دليل القبول والتسجيل في الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي، والذي يحتوى على جملة التفاصيل الخاصة بشروط القبول العامة والخاصة بكل تخصص، بجانب التعريف بما هي المستندات المطلوبة للتقديم وألية التقديم الإلكترونية على رابط عمادة القبول والتسجيل ، واليكم موقع دليل القبول جامعة أم القرى .

موقع جامعة أم القرى

التسجيل في موقع الجامعة يكون من الرابط التالي:

موقع جامعة أم القرى

خصصت إدارة عمادة القبول رابط بريد إلكتروني للاستفسار والاستعلام عن معوقات تقديم جامعة ام القرى على برامج الدراسات العليا ستجدون من الرابط المرفق بعالية.

تحديث : بدء اليوم تقديم جامعة ام القرى على برامج الدراسات العليا عبر الموقع الإلكتروني لعمادة القبول والتسجيل، ويمكنكم التعرف على الأماكن المتاحة لها وأسماء الكليات والشروط من الرابط المبين بعالية.

تحديث : يستمر التقديم على وظائف جامعة ام القرى بوابة التوظيف الالتحاق بوظائف المعين الشاغرة للجنسين التي أعلنت عنها الجامعة على بوابة التوظيف الإلكترونية  والتقديم مستمر حتى يوم 26  ربيع أول .