التخطي إلى المحتوى
رايات rayat كلية الاتصالات تقديم برنامج الدبلوم الكلية التقنية موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تقديم رايات rayat كلية الاتصالات 1439، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد تقديم برنامج الدبلوم الكلية التقنية عبر بوابة القبول الموحد الإلكترونية، ووفق شروط القبول والتسجيل في الكليات بمدن جدة والرياض والدمام وغيرها، على برامج الدبلوم المتاحة للبنين والبنات الفصل الدراسي الثاني 1438-1439 .

الكلية التقنية حددت 15 ربيع أول 1439 للبدء في تقديم برامج الدبلوم الفصل التدريبي الثاني، حيث حددت القبول في برنامج دبلوم الكلية التقنية للبنين صباحي ومسائي، وبرنامج دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية  للبنين وبرنامج  معاهد العمارة والتشييد للبنين، ودبلوم كلية التقنية للبنات صباحي فقط، ومن خلال بوابة نظام رايات rayat كلية الاتصالات وغيرها من الكليات سنتعرف على الشروط العامة.

مواعيد تقديم كلية الاتصالات بجدة

الأحد القادم القادم يبدأ التسجيل في كلية الاتصالات على برامج الدبلوم، وسنحدد لكم فروع تسجيل كلية الاتصالات في الكلية التقنية، وعلى الراغبين زيارة موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومطالة شروط التقديم والتسجيل، والتعرف على الحوافز والمكافآت الممنوحة للمتدرب خلال فترة برامج التدريب على شهادة الدبلوم التقني، وتنتهي العملة يوم 26-3-1439، على أن تعلن أسماء المقبولين يوم 1 ربيع أهر عبر الرسائل النصية .

تسجيل الكلية التقنية

بوابة القبول الموحد نوهت عن مقدار المكافآت الممنوحة للمتدرب أو المتدربة، خاصة تلك الموجة لذوى الإعاقة وفق النسب الواردة في التقريب الطبي الصادر عن مراكز التأهيل الشامل التي تتبع وزارة العمل، خلال التحاقه بالبرنامج التدريبي، والتعرف كذلك على محتوى البرنامج التدريبي لكل تخصص.

رايات rayat كلية الاتصالات تقديم برنامج الدبلوم

التسجيل في بوابة رايات rayat كلية الاتصالات يكون للمقبولين في برنامج الدبلوم أو البكالوريوس، حيث يتاح لهم التعرف على خدمات نظام رايات الإلكترونية للاستفادة من التقنية الحديثة في تسهيل متابعة المتدرب للجداول الدراسية والإطلاع على المقررات .

تسجيل رايات الكية التقنية

العديد من الخدمات يتم الاستفادة منها خاصة في نظام الخدمة الذاتية للمتدربين أو المدربين، وخدمات الاستعلام والتقويم الأكاديمي للدراسة وخدمات التقارير و خدمة التواصل والدعم الفني المقدمة لكافة منسوبي الكلية التقنية .

تحديث / تستقبل كليات التقنية الراغبين بالتسجيل على برامج الدبلوم من البنين والبنات وفق الشروط والرابمج المعلن عنها على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي يمكنكم التعرف عليها من زيارة مواقع كليات التقنية ومنها كلية الاتصالات .

تحديث : بدء اليوم التسجيل في برامج الكلية التقنية لخريجي الثانوية العامة على برامج دبلوم الكلية التقنية الصباحي والمسائي للبنين والبنات، وعر رابط رايات كلية الاتصالات يمكن التعرف على المزيد من المعلومات.