التخطي إلى المحتوى
شاهد ،، فلكي يتنبأ عن ترامب ونتنياهو قريبا ، وستقلب العالم رأساً علي عقب

شاهد ،، فلكي يتنبأ عن ترامب ونتنياهو قريبا ، وستقلب العالم رأساً علي عقب

تنبأ الفلكي أحمد شاهين، بتعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريبا للاغتيال هو ورئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ردا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية «LTC»، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال هو الذي يدعم تنظيم داعش الإرهابى، وهو من يقف خلف كافة العمليات والأحداث الإرهابية في المنطقة العربية.

وأوضح أن إعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال بداية إثارة الحمية العربية والإسلامية لدخول القدس وتحريرها مرة أخرى.

 

 

تحديث

السيسي يرفض هذا القرار الأمريكي وما يترتب عليه

 تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من نظيره الفلسطيني محمود عباس، عقب اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الاتصال تناول بحث تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار لقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس، فضلاً عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية .

حيث أعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولأية آثار مترتبة عليه.   واعترف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأمر وزارة الخارجية باتخاذ الإجراءات الخاصة بنقل السفارة إلى القدس.