التخطي إلى المحتوى
كلمة بالإشارة ، الخميس 7-12-2017 ،، ترامب الأهوج يفضح النظام العالمي الهش والأعوج !!!!!

كلمة بالإشارة ، الخميس 7-12-2017 ،، ترامب الأهوج يفضح النظام العالمي الهش والأعوج !!!!!

 

 

بعدما وقع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الأهوج ، على قراره بنقل السفارة الأمريكية بتل أبيب إلى القدس باعتبارها عاصمة للدولة الإسرائيلية ، يفتح ملف النظام العالمي والأمم المتحدة التي ليس لها علاقة بالبشر ولا بالدول ولا بالإنسانية ،، فنحن نعيش في دنيا الغاب ،، وشعارها دائماً البقاء للأقوي !!!!!!!
 
ما شأن ترامب أو أمريكا أن تكون القدس عاصمة إسرائيل أو تل أبيب !!!! ولكن يبدو أن ترامب دفع اليوم ثمن فوزه بكرسي الرئاسة الأمريكية ، ومنذ جلوسه علي العرش الأمريكي ،، وهو يداعب اللوبي الصهيوني ، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس باعتبارها عاصمة للدولة الإسرائيلية ..
 
ساعدوني في تحليل هذه الجملة لترامب عندما قال اليوم “إن الرؤساء السابقين اتخذوا قراراتهم بالتأجيل على أساس الحقائق التى تناسب المرحلة حينها، مشيرا إلى أن الوقت قد حان للاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل !!!!!!! ” فأنا اعتقد أن هذا يعني أن العرب الأن ليس لهم قرار أو كلمة في أي موضوع وهم مستسلمين مستأنسين !!!!!!!
 
فهل يكفي الشجب والاعتراض والبيانات والتصريحات الاعلامية والبيانات الرسمية من جميع الدول العربية وعدم التصدي بحزم أمام هذا القرار الأسوء منذ عقود !!!!!!!!!!!!!
 
فـ بعد هذا القرار الأسود في تاريخ كرة الأرض المعاصرة ،، ظهر الوهن والشيخوخة العربية والغباء العربي في صراعات فرعية لينتزع ترامب قراره بكل هدوء وسهولة ، ولا يبالي ممن يعارضة من الدول العربية أو حتي العالمية .
 

أمريكا يا سادة تخطت كل الخطوط الحمراء وكأنها تقسم الغنائم علي أصدقائها ، ومن الأخر اتضح أن العالم أجمع مستعمرة أمريكية !!!!!!!!!!!
 
وأخيراً هذا اليوم الدامس في الظلام ، يفتح ملف جماعات حماس ، وداعش ، وجماعة بيت المقدس الإرهابية ، التي تحارب الجيش المصري في سيناء ، أين أنتم من هذا القرار !!!!!!!!!! لم أسمع لأربيجاهتكم إنفجار !!! ولا طلقة واحدة من سلاح الي ،، ولا أسمع لكم حس ولا خبر ،،، لعلة ما يكونش خير عليكم ، ولأنه وبالدليل القاطع يؤكد أن كل هذه الجماعات والمنظمات ماهي إلا ،،، صناعة أمريكية صهيونية !!!

 

” نصر الديب “