التخطي إلى المحتوى

مفاجأة.. رجل أعمال سعودي متورط في طلاق ياسمين صبري

كشف صديق مقرب من الفنانة الشهيرة ياسمين صبرى، تفاصيل انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصرى” دودي”، قائلًا إن رجل أعمال سعودي السبب الرئيسي وراء انفصالها.

وأوضح الصديق، أن طليق الفنانة ياسمين صبرى رجل أعمال شهير تزوج منها عقب دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، وقام بشراء فيلا لها بالإسكندرية، وأن انشغالها الدائم بالفن والتصوير فى القاهرة، واهتمامها بالحفلات الفنية، وعدم تواجدها بالمنزل إلا ساعات قليلة كل يوم، عمق الأزمة.

وتابع أن ياسمين صبرى انفصلت عن زوجها قبل عام ونصف، إلًا أنهما نجحا فى العودة مرة أخرى إلًا أن المشاكل والخلافات سيطرت عليهما حتى الانفصال.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل مفادها أن ياسمين تعرفت على رجل أعمال خليجي شهير، يمتلك مجموعة قنوات فضائية، وتطورت علاقتهما بشكل كبير، حتى إنه وعدها أن تصبح نجمة من نجمات الصف الأول، ووضع خطة لتمكينها من ذلك، حيث رشحها لبطولة مسلسل “الحصان الأسود”، أمام أحمد السقا، وبعض الأعمال الدرامية الأخرى، وتداولت الأنباء عن زواجها السري منه.

وكشف المصدر، أن فرحة الفنانة لم تكتمل حيث تم القبض على زوجها بحملة تطهير الفساد التي يرأسها ولي العهد محمد بن سلمان في السعودية مما أدخلها في مزاج سيئ وتعيش بمفردها داخل المنزل.