التخطي إلى المحتوى

تعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس المقبل واحدة من أقوى مباريات الدوري المصري الممتاز على مدار تاريخه، ويسعى كل فريق فيها لإثبات نفسه، خاصة وأن الفريقين يمتلكان شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، ويأمل كل فريق في إسعاد جماهيره حيث يفرح جمهور كل فريق بالفوز بمباريات القمة أكثر من أي مباراة أخرى في الدوري نظرا لحدة التنافس بين الفرق الشعبية.

 

 

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدروي المصري الممتاز

ويستضيف نادي الزمالك نادي الإسماعيلي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، ويسعى فريق الزمالك لعمل مباراة قوية وعودة الثقة للاعبين بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق، فلم يفز الفريق في أخر مباراتين له في بطولة الدوري، فقد خسر نادي الزمالك أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل الفريق الأبيض مع الرجاء في الجولة السابقة في نتائج مخيبة للأمال لجمهور ميت عقبة.

واستطاع نادي الزمالك الفوز في أخر مباراة لعبها أمام حرس الحدود في كأس مصر بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرزهم كل من كابنجو كاسنجو، ومؤيد العجان من ركلة جزاء، ومحمد إبراهيم.

وفي الناحية الأخرى يدخل نادي الإسماعيلي المباراة منتعشا بانتصاراته وفوزه الأخير في كأس مصر على فريق إف سي مصر، ويأمل للفوز بالمباراة وإثبات جدارته في المنافسة هذا الموسم على لقب الدوري المصري الممتاز، ويأمل فريق الدراويش في مواصلة انتصاراته هذا العام والعمل على تحقيق بطولة الدوري، والذي سيعد إنجازا كبيرا.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، وذلك لكل من يريد متابعة اللقاء في تلك الدولة.

 

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل اللقاء على قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، والنيل للرياضة على التردد الفضائي، والتلفزيون الأرضي.