التخطي إلى المحتوى

أصدرت محكمة جنح النزهة اليوم حكمها على الفنانة و المطربة شيما بطلة كليب عندي ظروف والذي أحدث ضجة واسعة في الفترة الأخيرة بعد أن تم عرضه مما عرض الفنانة والمطربة الصاعدة شيما للتتبع من قبل مباحث الآداب حتى تم إلقاء القبض عليها بتهمة نشر الفسق و الفجور وخدش الحياء العام والتشجيع على الدعارة.

شيما بطلة كليب عندي ظروف ثمانية

هذا وقد قمنا بتغطية كافة تفاصيل كليب عندي ظروف عبر الروابط التالية منذ عرض الكليب وعرضنا لكلمات الكليب ثم إلقاء القبض على شيما وأخيرا قمنا بتغطية قرار حبسها اليوم لمدة عامين هي ومخرج الفيديو كليب مع تغريم كل منهما 10 آلاف جنيها مصريا.

كلمات كليب عندي ظروف للمطربة شيما والذي أثار الجدل مؤخرا وتم إلقاء القبض عليها بسببه

تجدر الإشارة إلى أن مخرج الكليب هارب منذ الضجة التي حدثت وأن الحكم الصادر ضده هو حكما غيابيا بالإضافة لأن شيما وجهت له تهم أنه السبب فيما قامت به في الكليب دون أن تدري أن الحركات والتعبيرات التي طلب منها تنفيذها قد تخدش الحياء العام.

وقد برأت المحكمة اليوم شيما ومخرج الكليب من تهمة نشر مشاهد تخدش الحياء واكتفت بـ إدانتهم بتهم نشر الفسق والفجور ونشر الدعارة.

فنانات تم القبض عليهم بتهمة الفسق والفجور والدعارة

ومن خلال هذا المقال وبعد قرار حبس الفنانة شيما عامين نستعرض سويا ثماني فنانات تم حبسهم بنفس التهم سواء إشاعة الفسق والفجور وممارسة الدعارة وإدارة منازل منافية لأعمال منافية للآداب.

  1. الراقصة بارديس تم حبسها 6 أشهر بتهمة نشر الفسق والفعل الفاضح كذلك نشر فيديو خادش للحياء.
  2. الفنانة ميمي شكيب تم القبض عليها في فبراير 1974 بتهمة إدارة منزلها لأعمال منافية للآداب.
  3. الفنانة عايدة رياض تم حبسها في عام 1982 بتهمة ممارسة الدعارة بأحد أوكار مصر الجديدة.
  4. الممثلة شروق عبدالعزيز تم القبض عليها وحبسها 6 أشهر حيث أوقع بها ضابط بمباحث الآداب في كمين بعد أن أتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل 300 دولار في الساعة.
  5. الفنانة غادة إبراهيم تم حبسها سنة بتهمة إدارة منزلها لأعمال مخالفة للآداب وتسهيل الدعارة.
  6. الراقصة شاكيرا تم حبسها 6 أشهر بنفس تهمة شيما.
  7. بطلة كليب سيب إيدي والذي أحدث ضجة كبيرة هو الآخر.