التخطي إلى المحتوى

أكدت مصادر مقربة من  عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى تلقيه عرضا مغريا من أحد فرق الدورى السعودى، تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء سواء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجارى.

أحقية عبدالله السعيد للتوقيع لاي نادي في الشتاء

ويحق لعبد الله السعيد التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ،فى الوقت الذى يدرس عبد الله السعيد جدياً عدم تجديد عقده مع الأهلى والتوجه للعب فى الخليج حتى موعد اعتزاله لتأمين مستقبله بالشكل اللائق أو موافقة الأهلى على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الاستفادة من عائد بيعه.

رغبة عبدالله السعيد في الرحيل عن الاهلي

ورغم مشاركة عبد الله السعيد بشكل أساسى مع الأهلى هذا الموسم ،إلا أنه يعد أقرب اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم رغبة فى الرحيل ،خاصة وأن أحد العروض التى تلقاها يصل راتبه فيه لأكثر من أربع أضعاف ما يتقاضاه فى الأهلى.

ويُعد عبد الله السعيد أحد نجوم الأهلى والمنتخب الأول خلال السنوات الماضية، ويعتمد عليه الجهاز الفنى للأهلى والمنتخب بشكل أساسى، وتسبب غيابه فى أزمة كُبرى للجهازين، خاصة أن صالح جمعة الذى يُشارك بديلاً له فى الأهلى والمنتخب لم ينجح فى تعويض غيابه بالشكل المناسب.