التخطي إلى المحتوى

تعد مباراة الأهلي وطنطا غدا الجمعة واحدة من أهم المباريات للفريق الأحمر خاصة لإعادة الثقة للفريق وتصحيح المسار مرة أخرى، ويسعى فريق الأهلي لحصد لقب الدوري المصري وتصدر الجدول مبكرا، وكما يعلم الجميع أن الأهلي عندما يتصدر بطولة الدوري لا يهبط منها أبدا، وجماهير الأحمر معتادة على ذلك منه الفريق.

 

ويسعى المارد الأحمر لتعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام نادي مصر المقاصة، والعمل على تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لعمل مباراة قوية يثبت فيها أن الفريق ما زال قويا، وأن ما حدث كبوة ومرت فقط ولا يوجد أي سقوط.

مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري الممتاز

ويحل النادي الأهلي غدا الجمعة ضيفا ثقيلا على فريق طنطا في المباراة المٌقامة على ستاد غزل المحلة، وهو ملعب طنطا ويسعى فريق طنطا لاستغلال هزيمة الأهلي لصالحه والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية على أقوى فريق في مصر في الوقت الحالي بشهادة الجميع، ويسعى الفريق إلى تجميع نفسه مرة أخرى بعد أن استقال خالد عيد عن تدريب الفريق، وتولى الفريق الكابتن أسامة عرابي.

ويسعى كابتن أسامة عرابي لعمل شخصية جديدة للفريق تحت اسمه، ولاسيما تحقيق نتيجة إيجابية كالتعادل أو الفوز ولما لا أمام فريق كبير مثل النادي الأهلي، فالكرة لا تعرف المستحيل، ومن المتوقع أن يعتمد طنطا تحت قيادة عرابي في المباراة على الهجمات المرتدة.

وأصبح يوجد حالة من الهدوء والراحة داخل النادي الأهلي بعد تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي بعد معركة شرسة خاضها في الانتخابات أمام المهندس محمود طاهر.

موعد مباراة الأهلي وطنطا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي وطنطا غدا يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت، ودي إم سي سبورتس، ونايل سبورت.

التعليقات