التخطي إلى المحتوى

شاهد ،، تصريحات شمس الكويتية الصادمة :”لدي صديقات مثلية ،وكل بيت هيبقى فيه واحد مثلي” والفنانة أحلام تنعتها بصفة مخلة بالشرف

شمس الكويتية «لدي صديقة مثلية وكل بيت هيبقى فيه واحد مثلي» قال المطربة الكويتية شمس، إنها ترى المثلية الجنسية حرية شخصية، لافتة إلى أنها لديها أصدقاء كثير مثليون، موضحة أنها لديها صديقة مقربة مثلية جنسيًا.
وأوضحت شمس، خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج «أون أي»، مساء الجمعة، أن الوسط الفني به كثير من المثليين، موضحة أن هناك نجوم يتعايشون مع المثليين في حياتهم الخاصة فيما يرفضون ذلك في العلن لأننا نعاني من الكذب في العالم العربي، لافتة أن الهرمونات التي نتناولها في الأطعمة والمشروبات تجعل في كل بيت «واحد مثلي»، وعندما سألتها المذيعة للتأكيد قالت «هيبقي آه»، موضحة أنه ليس سلوكا بل خلل هرموني وطبي.

كما علقت الفنانة شمس الكويتية على خبر بيع عارضة أزياء عذريتها لرجل أعمال عربي.
وقالت “شمس” خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج “أنا وأنا” على فضائية “أون إي” مساء الجمعة أنها لا تعتقد أن الخبر صحيح، مشددة على أن الخبر ليس من الضروي أن
يكون صحيحا، لكن من السهل تصديق مثل هذه الأخبار على العرب لأنهم مجتمع غير حقيقي.
وأكدت أنها لا تستطيع الحكم على صاحبة هذه الواقعة لأنه ليس من حقها، قائلة: “هي ليها رب يحاسبها محبش أعلق على حد لأني مبحبش حد يعلق عليا”.

وفي نفس السياق

الفنانة أحلام تنعت الفنانة شمس بصفة مخلة بالشرف عرضت فضائية “on e” تقريرًا مصورًا خلال برنامج “أنا وأنا”، للإعلامية سمر يسري يوضح فيه تصريحات نارية من الفنانة شمس عن الفنانة أحلام. وعبرت الفنانة شمس عن استيائها الشديد من الفنانة أحلام في أكثر من لقاء على الفضائيات، ما أثار الجدل حول سر العداوة بينهما، موضحة ظروف وملابسات هذه العداوة: “بيننا المحاكم”. وأكدت أن سر هذه العدواة بينهما وصف أحلام لها بصفة نابية تخل بالشرف، ما أدى إلى توجه الفنانة شمس إلى القضاء للفصل فيما قالته أحلام ورفضت الصلح معها.