التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10-2-2018 | #ريال_مدريد #ريال_سوسيداد |موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر |  Match against Real Madrid and Real Sociedad on Saturday 10-2-2018 Real Madrid vs Real Sociedad vs Real Madrid vs Real Sociedad Live Streaming |

 

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت الموافق حسب التاريخ الميلادي 10 فبراير 2017 ضمن الجولة الحالية من الدوري الإسباني الذي يتصدره نادي برشلونة بفارق مريح عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد، وسيتم نقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على قناة بى ان سبورت المشفرة، كما سنعمل على تغطيتها بشكل محدث من طرفنا نحن نجوم مصرية في هذه الخدمة المجانية التي نقدمها في مواضيعنا بالقسم الرياضي لمختلف المسابقات الرياضية العالمية والعربية فكونوا معنا.

أنهى فريق ريال مدريد تدريباته الأخيرة صباح يوم الأمس، وقد كانت هذه التدريبات مغلقة، كما شارك فيها كل اللاعبين دون أي غيابات، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ظهر في أفضل حال من خلال تحركاته، ومن المتوقع أن يدخل مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد وهو يمتلك الرغبة في التسجيل من أجل تعزيز كل الشائعات التي تقول أنه لا يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم، ولا حتى المنافسة عليها.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يمر بموسم كروي سيئ للغاية، بعدما تعثر في الوصول للدور النصف نهائي لكأس ملك إسبانيا حينما وقف نادي ليغانيس عثرة أمامه حيث تعادل معه في ملعبه سانتياجو بيرنابيو، تلك المباراة التي شارك فيها ريال مدريد بدكة البدلاء فقط تحت رغبة المدير الفني زين الدين زيدان.

وقد قال الفرنسي لاعب ريال مدريد سابقا والمدرب الحالي للأبيض في تصريحات صحفية له “بالفعل نحن نمر بوقت عصيب، وأنا غير نادم بتاتا على أي قرار خدته سابقاً، ولو رجع بي الزمن سألعب بنفس التشكيل، ولن أغير أي شيئ، للأسف هذه هي كرة القدم، ونحن علينا الآن التفكير في دوري أبطال أوروبا، لأننا أمام مهمة صعبة للغاية ضد نادي باريس سان جيرمان الذي يمتلك تشكيل قوي للغاية، ويقدم كرة رائعة بالمسابقات المحلية”.

كما تابع “بالفعل يعتبر نادي ريال مدريد مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا، ونحن في مهمة من أجل الحفاظ عليه، لكن يعتبر أيضا باريس سان جيرمان مرشحا للفوز به، ويمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة للغاية بهذه المسابقة، على رأسهم البرازيلي نيمار الذي كان يلعب في صف برشلونة ويعرف طريقة لعبنا جيدة”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان قائد الفريق سيرجيو راموس قال “دائما ما يلعب قائد الفريق دوره التحفيزي لكل زملائه، أنا دوما أرغب في الانتصارات وتحقيق الألقاب، وأكون سعيد للغاية عندما أسجل هدف لفريقي، لهذا أحاول كثيرا التواجد في المقدمة عند الضربات العرضية، لأنني أجيد التعامل معها وحسمها، وفي جميع الأحوال على الجماهير المدريدية في الوقت الحالي مساندتنا، لأننا في أمس الحاجة لذلك، ونرغب في تحقيق الإنتصارات بالمقابلات المتبقية”.

وقد أضاف “ريال سوسيداد لا يمكن الإستهانة به بتاتا، سنلعب من الأول بشكل هجومي، وسأحاول مع زملائي في صف الدفاع منعهم من وصول شباكنا قدر الإمكان، ونرجوا من الجماهير دعم لاعبينا وعدم رفع أي صافرات إستهجان سلبية بحقهم، كيف ما كان مستواهم في المباراة، لأنهم يرغبون مثل ما ترغبون بالفوز والتسجيل، لكن أحيانا الحظ يكون ضدك ويمنع كل محاولاتك من الوصول للشباك”.

أما بخصوص محركات البحث جوجل وما سيبحث عنه بشكل مكثف في كل من مصر والمملكة العربية السعودية، فهي مجموعة من الكلمات الرياضية مثل بث مباشر، يلا شوت مباراة ريال مدريد، كورة لايف، كورة اون لاين مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد أون لاين، الأسطورة، تابع لايف..إلخ

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

سيبدأ بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على قناة بى ان سبورت في الأوقات التالية:

  • الساعة 7:45 بتوقيت جرينتش مساءاً
  • الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن لكل عشاق الميرينغي مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة 3، كما يمكنهم الحصول على تغطية مباشرة بشكل كتابي لحظة بلحظة من خلال هذا الموضوع الرسمي الذي يمكنكم الاعتماد عليه، وسنوافيكم بكل الأخبار حول المقابلة وبعدها بشكل محدث.

حسب الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد، فقد أعلن المدير الفني زيدان القائمة الرسمية التي قام بإستدعائها للمشاركة في مباراة اليوم ضد سوسيداد بالدوري الإسباني، وكانت القائمة تتكون من حراسة المرمى .. كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان. ما الدفاع .. داني كارباخال وأشرف حكيمي وسرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو. والوسط .. كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.في حين أن الهجوم .. جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

لا زال الفرنسي كريم بنزيما يحظة بثقة كبيرة من مدربه ومواطنه زين الدين زيدان، حيث سيكون كريم مشاركاً بشكل أساسي في صف هجوم نادي ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد بالجولة الحالية من الدوري الإسباني، كام الحال على البرتغالي رونالدو الذي لا شك في تواجه بالخط الأمامي

تغطية بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الان

ريال مدريد 0 – 0 ريال سوسيداد

  • نتيجة مباراة الذهاب كانت لصالح الملكي بثلاثة أهداف لواحد.
  • واليوم لديه أفضل الملعب والجماهير
  • احماء اللاعبين حاليا
  • تشكيل ريال مدريد يتكون من القائمة التالية: حراسة المرمي: كيلور نافاس. الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو. الوسط: مودريتش، كروس، فاسكيز، أسينسيو. الهجوم: بنزيما، كريستيانو رونالدو

التعليقات