التخطي إلى المحتوى

تعد مباراة الوصل والسد غدا الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم في قارة آسيا، خاصة أن المباراة بين فريقين من أقوى الفرق الموجودة في القارة، ويسعى كل فريق لإثبات نفسه والفوز بأول ثلاث نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وتأمل جماهير نادي الوصل الإماراتي في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من جانب فريقها، الذي يسعى بشدة لمصالحة جماهيره خاصة بعد الخسارة أمام نادي الجزيرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

 

مباراة الوصل والسد في دوري أبطال آسيا

ويستضيف نادي الوصل الإماراتي غدا الثلاثاء نادي السد القطري ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع فريق الوصل في المجموعة الثالثة من البطولة، والتي تضم كل من فريق السد القطري، وفريق إيراني، وفريق من أوزبكستان، ويسعى فريق الوصل للفوز بأول مباراة له في المجموعة لمواصلة مشواره نحو اللقب، ويعد فريق الوصل واحد من أقوى الفرق الموجودة في قارة آسيا، ومرشح بقوة للفوز بالبطولة.

 

السد والوصل
مباراة الوصل والسد

على الجانب الأخر يدخل نادي السد القطري اللقاء طامعا في الخروج بالثلاث نقاط من قلب دولة الإمارات، وهو ما يعد أمر صعب على الفريق، ولكن يسعى الفريق لاستغلال خبرته في البطولة الآسيوية، خاصة أن السد القطري يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين.

 

موعد مباراة الوصل والسد في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الوصل الإماراتي والسد القطري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت العراق، وتوقيت قطر، والسابعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الفريقين حول دول العالم العربي للقاء.

انتظرونا ،، مباراة الوصل والسد القطري الثلاثاء 13-2-2018 في بطولة دوري أبطال آسيا مباراة الوصل والسد القطري في دور المجموعات الثلاثاء 13-2-2018 | #الوصل #السد_القطري | مباراة الوصل والسد القطري في دوري أبطال أسيا | موعد مباراة الوصل والسد القطري الاثنين 12-2-2018 في دوري أبطال أسيا الموعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الوصل والسد القطري بث مباشر