التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018 والتي ينتظرها جماهير الكرة العالمية، ومتابعي دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة منه، حيث يلتقي الفريقين لقاء قاسيا وحماسيا في الدور 16 من البطولة، يتنافسان على النقاط التي تؤهل كل منهما للدور التالي، لذلك يرتفع البحث على موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018.

يرتفع البحث من عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الكرة العالمية أيضا عن القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي، لمتابعة اللقاءات الحماسية والقوية، والتي يطلق عليها العديد من المعلقين لقاء العمالقة، لما فيها من فريق قوية ولاعبين عالميين تتميز بهم تلك الفرق، مما يجعل الفوز بالدوري علامة في تاريخ كل لاعب منهم.

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018
موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018
  • للتعرف على موعد مباراة ريال مدريد مع ب.س.جيرمان من هنا.
  • للتعرف على ترددات مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية.
  • للتعرف على مباريات دوري أبطال آسيا من هنا.
  • للتعرف على موعد مباراة الأهلي وتركتور الإيراني في مباريات دوري أبطال آسيا من هنا.

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام 2018

في افتتاحية مباريات الدور ال 16 من الدوري الأوروبي، تقام مباراة يوفنتوس الإيطالي وفريق توتنهام الانجليزي الثلاثاء 13 فبراير 2018، على ملعب اليانز الإيطالي، في الأوقات التالية:

  • الساعة 9:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 10:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 11:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
المباراة الملعب التوقيت الدور القنوات الناقلة
يوفنتوس وتوتنهام ملعب اليانز 9:45 بتوقيت القاهرة 16 لقاء الذهاب beIN SPORTS HD 1

مباراة يوفنتوس وتوتنهام

في افتتاحيات مباريات الدور 16 من دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة الثلاثاء وسط التاريخ الكبير والعديد من الآمال:

  • فريق يوفنتوس: فريق يوفنتوس مباراته إمام توتنهام الفريق الإنجليزي ساعياً إلى استغلال عامل الأرض وعامل الجمهور لصالحه، وحصد الفوز والثلاث النقاط ليخفف على الفريق الإيطالي مباراة العودة والعبور إلى دور الثمانية.
  • فريق توتنهام :  يسعى فريق توتنهام إلى مواصلة انتصاراته  التي ظهر فيها في دور المجموعات، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي وصل للنقطة 16 في دور المجموعات، حيث تأهل لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة.

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية باحتكار البث الحصري لجميع مباريات الدوري الأوروبي، والدوري الأسيوي، وكاس آسيا، وتقوم بتغطية شاملة ومتميزة لجميع المباريات من خلال الاستوديو التحليلي قبل المباريات واثناها، كما يقوم بعرض نتاج المباريات وتحليل أداء اللاعبين بعد المباريات وذكر نقاط الضعف ونقاط القوة لكل لاعب من خلال أداءه في المباراة، مع اشهر المعلقين الرياضيين والمحللين العالميين.

  • قنوات بي إن سبورتس تمتلك الحقوق الحصرية التي تبث البطولات العالمية والأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، كأس العالم لكرة القدم وكأس أوروبا وكأس الأمم الأفريقية وغيرها، بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى مثل بطولات القارات للتنس.
  • تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس كبرى البطولات العالمية والقارية، وجميع المباريات العالمية الكبيرة والبطولات العالمية الهامة بين أكبر الفرق على قنواتها ذات المشاهدة العالية بصورة فائقة النقاء.

التعليقات