التخطي إلى المحتوى
«آل شيخ» يهدي عمرو دياب سيارة تصل قيمتها الي 2مليون دولار !

«آل شيخ» يهدي عمرو دياب سيارة تصل قيمتها الي 2مليون دولار !

حصل الهضبة عمرو دياب، مؤخرًا، على هدية من أحد الأثرياء العرب وهي سيارة تصل قيمتها إلى مليوني دولار، وهي من نوع خاص ويوجد منها عدد قليل جدًا حول العالم، إذ تُجهَّز خصيصًا للسياسيين وكبار رجال الأعمال في العالم، لأنَّها تتمتع بإمكانيات كبيرة جدًا، أبرزها أنها «مصفحة».

وكشفت المصادر أنَّ السيارة حصل عليها الهضبة هدية من الشاعر السعودي ورجل الأعمال تركي آل شيخ، والذي كتب للهضبة أغنيتين في ألبومه الأخير «معدّي الناس».

وأكدت المصادر أن تركي آل شيخ أهدى السيارة لعمرو دياب منذ ثلاثة أشهر تقريبًا، غير أنَّ هناك أزمة واجهت الهضبة في مصر، وهي أن السيارة ممنوع تداولها ورفضت الجهات المعنية ترخيصها، وسعى لاستغلال علاقاته القوية للحصول على استثناء في ترخيص السيارة، إلا أنَّ جميع محاولاته باءت بالفشل، وأبلغته الجهات المعنية بأنَّه لا يمكن ترخيص سيارة مصفحة.

وقالت المصادر إنَّ الهضبة تمكَّن مؤخرًا من الحصول على أرقام «جمرك» للسيارة، تمكنه من السير بها لمدة ثلاثة أشهر فقط، ولن يسمح له بالسير بها بعد هذه المهلة، مشيرة إلى أنَّه يركن سيارته سوداء اللون في جراج أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل.

وكشفت المصادر أنَّ الهضبة لم يسدد القيمة الجمركية لدخول السيارة، وسددها نيابة عنه الثري العربي، ويفكر عمرو دياب حاليًا في إخراج السيارة من مصر لإحدى الدول التي يقيم فيها بشكل دائم بعد تأكده من عدم قدرته على الاستمرار في السير بها داخل مصر، ومن المرجح أن يقوم الهضبة بإرسال السيارة المصفحة إلى دبي خلال الأيام المقبلة.

التعليقات