التخطي إلى المحتوى

مجموعة مصر ضربة موجعة تعصف بمنتخب روسيا قبل منافسات المونديال

مجموعة مصر.. ضربة موجعة تعصف بمنتخب روسيا قبل منافسات المونديال

قال نادي زينيت سان بطرسبرج المنافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مهاجمه الروسي الدولي ألكسندر كوكورين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، من المرجح أن يغيب بسببها عن نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده في الصيف المقبل.

وقال زينيت إن كوكورين (26 عاماً) “أصيب في أربطة الركبة اليمنى في مباراة فريقه أمس الخميس في الدوري الأوروبي أمام لايبزيغ، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في إياب دور 16، ليتأهل الفريق الألماني لدور الثمانية، فائزاً 3-2 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب”.

وبسبب إصابتين خطيرتين في الركبة في بداية العام الحالي، فقد المنتخب الروسي بالفعل جهود المدافعين فيكتور فاسين وجورجي جيكيا في نهائيات كأس العالم.

وانضم كوكورين للمنتخب الروسي في العام الماضي، بعد غياب استمر لنحو عام كامل، بسبب تراجع مستوى أدائه، وفضائح خارج الملعب، بعد تسجيل مصور ظهر فيه في حفل صاخب في موناكو.

ولم يشارك كوكورين، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الروسي هذا الموسم بعشرة أهداف، في كأس القارات مع منتخب بلاده في العام الماضي.

وستقام مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة مختلفة، من بينها العاصمة موسكو وسان بطرسبرغ وكازان، وسيلعب المنتخب المضيف في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر والسعودية وأوروغواي.

التعليقات