التخطي إلى المحتوى
مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 18-3-2018 | #ليفربول_محمد_صلاح | موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 18-3-2018 بمشاركة محمد صلاح الأسبوع 31 من البريمرليج والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وواتفورد بمشاركة محمد صلاح  الأسبوع 31 من البريمرليج والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وواتفورد بمشاركة محمد صلاح الأسبوع 31 من البريمرليج والقنوات الناقلة

على ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، يحل فريق واتفورد ضيفاً على نظيره ليفربول في أمسية السبت، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الريدز بقيادة مديره الفني يورجن كلوب تلقى الخسارة بهدفين لهدف أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، فالخسارة في الجولة الماضية حالت بين ليفربول وبلوغه للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بل إن الفريق تراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن توتنهام صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، ويسعى الريدز بإنهاء مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم على الأقل في المركز الرابع من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أما فريق واتفورد فيدخل هذه المباراة بذكريات مباراة الدور الأول، والتي قد انتهت بنتيجة 3-3-، لذا فإن الفريق سيحاول الخروج على الأقل بنقطة التعادل من ملعب الأنفيلد، ويحتل واتفورد المركز العاشر في سلم الترتيب العام برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في عشر جولات، والتعادل في ست.

ويسعى خلال هذه المباراة الدولي المصري محمد صلاح لتسجيل أهدافاً في شباك واتفورد من أجل الإنفراد بصدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي، مستغلاً غياب ناديي توتنهام ومانشستر سيتي عن هذه الجولة، خاصة وأن هاري كين، وأجويرو لن يشاركا بسبب أن إصابة الأول، وعدم مشاركة الناديين في هذه الجولة لتأجيل مبارياتهما.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد:

هذا وستنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وواتفورد مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

وقد تقرر أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وواتفورد مساء اليوم السبت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2 المعلق علي محمد علي.

التعليقات