التخطي إلى المحتوى
« فودافون» توضح حقيقة خسائرها بسبب محمد صلاح!
مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر 22-9-2018 يوتيوب يلا شوت رابط مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر 

« فودافون» توضح حقيقة خسائرها بسبب محمد صلاح!

كشفت شركة “فودافون مصر” حقيقة ما تردد عن خسائرها الكبيرة بسبب أهداف محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لصحف بريطانية فإن الشركة وقعت عقد رعاية وشراكة حصرية مع “نادي ليفربول” الإنجليزي لكرة القدم، تعهدت بمقتضاه بتقديم دقائق مجانية لمشتركيها البالغين 43 مليونًا، مع كل هدف يسجله نجم ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح، ثم اتضح أن الدقائق المجانية التي تعهدت بها، هي 11 دقيقة لمشتركيها، بدءًا من 20 مارس وحتى نهاية الموسم الحالي.

وطبقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية فإن كل هدف يسجله محمد صلاح لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون استرليني، أو 140 مليون دولار.

من جهتها، أوضحت نهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بفودافون بحسب “العربية. نت ” أن الأمر بدأ بدعابات على مواقع التواصل البريطانية حيث تداولت خبرا عن عرض فودافون مصر لعملائها المشتركين في خدمة “عالم محمد صلاح”، وهو عرض يتضمن تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف يحرزه النجم المصري، مضيفة أن الدعابات استندت لحجم المشتركين البالغ عددهم 43 مليونًا وقاموا بعملياتهم الحسابية على اعتبار أن هذا العدد من المشتركين سيستفيد بالدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه صلاح.

وأضافت أن العرض قدمته الشركة منذ أيام وينص على تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف لمحمد صلاح وتم اختيار الرقم 11 لأنه رقم فانلة اللاعب مع فريقه ليفربول، مشيرة إلى أن العرض عبارة عن خدمة تقدمها الشركة للراغبين، اسمها “عالم محمد صلاح” مقابل 30 جنيه شهريًّا “ما يعادل 1.7 دولار، ومن خلاله يتم تقديم محتوى رقمي خاص باللاعب وعرض أهدافه وأخباره وصوره ومشاركاته وكل ما يخصه ويتم تقديم الدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه محمد صلاح للمشتركين في هذه الخدمة فقط، والتي تقدمها الشركة كما ذكرنا سابقا مقابل 30 جنيه شهريًّا.

وأشارت إلى أن الأخبار تواترت عن خسائر كبيرة تحققها الشركة عقب مباراة فريق ليفربول مع واتفورد والتي أحرز فيها صلاح أربعة أهداف وقدمت الشركة 44 دقيقة مجانية للمشتركين في الخدمة وهو ما جعل البعض يعتقد بوجود خسائر كبيرة وهذا غير حقيقي.

وأضافت أن الشركة لا تحقق خسائر بسبب أهداف محمد صلاح بل نالت دعاية مجانية عالمية بسبب اللاعب المصري الذي وقع عقدا مع الشركة ليكون سفيرًا ووجهًا إعلاميًّا لها لعام 2018، كما وقعت عقدا مع فريق ليفربول الإنجليزي.

أما تفاصيل العرض والعقد الذي وقعته الشركة مع اللاعب المصري وفريقه كما تقول مسئولة الاتصال الخارجي، فهو عبارة عن عقد رعاية وشراكة حصرية مع نادي ليفربول، تقدم من خلاله محتوى رياضيا عالميا لعشاق كرة القدم الإنجليزية في مصر، كما توفر محتوى لمتابعة أهم أخبار ليفربول ولاعبيه، بما في ذلك أبرز لحظات المباريات ومعسكرات التدريب، ولقاءات مع اللاعبين وفيديوهات للأهداف المتاحة على قنوات ليفربول الرياضية، وذلك لعملاء الشركة في مصر الراغبين في الاشتراك في الخدمة.

إلى ذلك، أضافت أن الشراكة تعد تأكيدًا على حرص الشركة على تقديم خدمات ومحتوى رياضي متميز، تلبيةً لاحتياجات عملائها واهتمامهم بمتابعة أخبار الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول العريق ذي الشعبية الكبيرة في مصر.

أما بالنسبة للعقد مع اللاعب محمد صلاح، فأوضحت الشركة أن اللاعب المصري العالمي أصبح سفيرًا ووجهًا إعلاميًّا لها لعام 2018، ومن خلال العرض الخاص بصلاح تقدم الشركة محتوى رقمي ليتمكن عملاؤها أيضا من متابعة أخبار النجم المصري وأهدافه من خلال خدمة “عالم محمد صلاح” كما تقدم من خلال تلك الخدمة أخبارا وصورا وفيديوهات حصرية لنجم المنتخب المصري مقابل 30 جنيه شهريًّا

وقالت الشركة: إنها فعَّلت ذلك من قبل من خلال خدمة “عالم النادي الأهلي” الذي ترعاه وعالم الفنان عمرو دياب.

وعن سبب اختيار محمد صلاح ليصبح بطلًا لحملات فودافون الإعلانية وسفيرًا لعلامتها التجارية في مصر لعام 2018، قالت الشركة: إن اختيار اللاعب يأتي تماشيًا مع رؤية الشركة التي تدعو للتفاؤل والثقة وبث الأمل عند الشباب، وإتاحة خدمات ومنتجات المحمول التي تسهل لهم حياتهم اليومية وتساعدهم في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بمستقبل أفضل إضافة لما يمثله محمد صلاح للشباب في مصر والعالم كمثال يُحتذى به في تحقيق الطموحات والأحلام ورمزًا للسعي إلى مستقبل أقوى وأفضل.

christian-dogma.com

التعليقات