التخطي إلى المحتوى
​بسبب “بوست” على الفيسبوك.. توقعات بإستبعاد حارس المنتخب من كأس العالم
The result of the match between Egypt and Russia on Tuesday 19/6/2018 # World Cup_Russia 2018 # Egypt # Russia # Mohammed_ Salah match date of Egypt and Russia in the World Cup Russia 2018 and its conveying channels .. World Cup Russia 2018

​بسبب “بوست” على الفيسبوك.. توقعات بإستبعاد حارس المنتخب من كأس العالم

نشر حارس مرمى الإسماعيلي “تدوينة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها : “”تم استبعادي من ودية مصر والبرتغال غدا، الحمد لله الخير قادم بإذن الله تعالى”، وتسبب هذه التدوينة في حالة من الغضب لدى مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري “أحمد ناجي”، والذي أنفعل على “محمد عواد” وهدد بإستبعاده من معسكرات المنتخب المقبلة.

وذكرت المصادر بأن “أحمد ناجي” قد إتخذ قراره بعدم ضم محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من المباراة الودية التي سيلعبها المنتخب اليوم أمام البرتغال، وهو الامر الذي يبدو بأن أغضب “محمد عواد بعض الشيء، وجعله يكتب تلك التدوينة على حسابه الرسمي.
ويذكر أن المنتخب يحق له ضم ثلاث حراس فقط لمبارياته في كأس العالم، وأصبح الجهاز الفني للمنتخب في حيرة شديدة، بسبب كون 5 أسماء مطروحة أمامه، وهو عصام الحضري حارس مرمى التعاون، وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، وعواد حارس الإسماعيلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وكذلك شريف إكرامي، والذي لم يتم إستدعاءه لمعسكر البرتغال.

التعليقات