التخطي إلى المحتوى
كلمة بالإشارة 15-4-2018 العدوان الثلاثي ليلة الاسراء والمعراج  !!! لماذا سوريا!!!! ودور اللهو الخفي “الشيطان الأعظم” !!!!  وكوارث كبري في انتظار ترامب !!!

كلمة بالإشارة 15-4-2018 العدوان الثلاثي ليلة الاسراء والمعراج !!! لماذا سوريا!!!! ودور اللهو الخفي “الشيطان الأعظم” !!!! وكوارث كبري في انتظار ترامب !!!

مع  أي هجوم أو تدمير لإنسان أو كيان أو دولة بأكملها تجد هناك الغشيم ومعه صاحب المصلحة وبجواره اللئيم ،، ومن وخلفهم اللهو الخفي ”  ابن الحرام ” أو الشيطان الرجيم ،، وما حدث بالفعل في الأزمة السورية مع العدوان الثلاثي ولا أعلم كيف ولماذا يتجاهل العالم دور إسرائيل ” ابن الحرام”  أوالشيطان الرجيم في هذه العملية ،، وما تقوم به من أجل أهداف سياسية وحربية وأرضية تريد الحصول عليها فهذا العدوان رباعي وليس ثلاثي ” أمريكا وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل ” وليس ثلاثي كام يدعي البعض .

لماذا سوريا !!؟

هذا السؤال ليس بالصعوبة الاجابة عليه لكن الاجابة تحتاج الي مساحة كبيرة جداً ، سوريا أضعف حلقة في الصراع الأمريكي الاسرائيلي والروسي الايراني ، والشعب السوري هو الضحية والمظلوم في هذه المنظومة العالمية المجحفة ، ذات القوة الغاشمة ، والدم العربي ” السوري” مستباح لأنه رخيص جداً  ،، وعندما يموت الألاف ويشرد الملايين وتغتصب النساء واستغلال الاطفال في تجارة الرق او تجارة الاعضاء  ،، أسأل نفسي ،، أين الجمعية العمومية للأمم المتحدة ، وأين دول مجلس الأمن بل أين الجمعيات والمنظمات العالمية لحقوق الانسان !!!!

يا من نصبتم أنفسكم علي منصة العدل للحكم والتنفيذ علي العالم ،، لوكان الجيش السوري استخدم الكيماوي كما تزعمون وتتحركون ببطش شديد للشعب السوري كعقاب قاسي ورادع للاستخدام الكيماوي هذا !!!  ،، فأين أنتم من السلاح النوووي الايراني أو الروسي ،  بل أين أنتم من السلاح النوووي والكيماوي الاسرائيلي بل أين أنتم من التهديدات العلنية والتحدي الصارخ للمجتمع الدولي من قبل رئيس كوريا الشمالية ،، الذي تخطي كل الحدود وأعلن ضربة لواشنطن بالأسلحة النووية ،!!! ، وأين أنتم من تهجير مدينة بأكملها واحتلال اراضيها من قبل الطاغية الاردوغاني كما فعل في عفرين ،، وأين أنتم من انتهاك الصهاينة لجميع الاعراف بل والمعاهدات مع الفلسطينين حتي وصلوا الي تدنيس المقدسات الاسلامية في بيت المقدس ،، واين أنتم من الارهابيين في سيناء الممولين من دول معروفه ومحدده وانتم جزء منهم ،،وأين أنتم!!! وأين أنتم !!!! وأين أنتم !!!!!!!!!!

نعود الي الضربة الثلاثية  نجد أن تكلفتها علي سوريا والتي استمرت 60 دقيقة فقط ، تتخطي حاجز الربع مليار دولار  تقريبا ، وذلك رغم عدم جدوي الضربة ، فهي بلا فائدة حيث تم اعتراض 71 صاروخ من أصل 103″. والتي تصدت لها الصواريخ الروسية والتي تمتلكها سوريه !!!! رغم إعلان الامريكان واتباعهم أن الضربة حققت الأهداف المرجوه !!!!!

وفي الوقت الذي شن فيه العدوان الثلاثي علي سوؤن ،،، نجد أن  ،، روسيا حتي الأن عبارة عن تصريحات فقط ، فالجميع توقع صراع شرس بين السلاح الأمريكي والروسي ، لكن الواقع يظهر أن روسيا تأخذ دور البوق الاعلامي وتشاهد الموقف من الخارج فقط ، رغم الدعم المالي والسلاحي ، وهذا يعطي دلالة أن روسيا ليس لديها الرغبة في الدخول في مواجهة عسكرية مباشرة مع الأمريكيين لأن هذا  يعني دخول روسيا في صدام مع قوات حلف شمال الأطلسي؛ لأن الدول الثلاث المهاجمة هي أعضاء في الحلف، ودخول روسيا طرف !! سيؤدي إلى اندلاع حرب بين قوات الأطلسي من جهة، والقوات الروسية والسورية من جهة أخرى.

بعد ما قرر ضرب سوريا  ،،، ترامب ينتظر كوارث

لأي فعل رد فعل، لذا سيكون للهجوم الأمريكي ردود أفعال ونتائج لا يظن المحللون أنها ستكون محمودة ، أو إيجابية وسيصفق له الجماهير ، فالمواطن الأمريكي لايعنيه سوي الحالة الاقتصادية والاسعار التي ارتفعت بشكل جنوني بسبب هذه الضربات الجوية علي سوريا  ،  وبدء ترامب مواجهة الهجوم الحاد من الكونجرس ووسائل الاعلام الأمريكي ،حول شرعية الغارات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة، والتي لم تحصل على موافقة الكونجرس الأمريكي ، كما يعتبر هجوم ترامب على سوريا انتهاكًا للقانون الدولي وللأمم المتحدة، وهذا الشأن ليس له من الأهمية!!!!! الجميع ينتظر الأهم ،، ألا وهو رد الفعل الروسي والذي يعد مخيب للأمال حتي الأن!!!

أخيراً ترامب جمع كلابه وقرر ضرب سوريا قبل الفجر بلحظات  والناس نيام !! والتجبر علي الأبرياء في ليلة الإسراء والمعراج ،، اللهم انصرنا علي كل متجبر تناسي أنك القوي المتين وأن بيدك ملكوت السوات والأرض … فسبحانك أنت الله لا إله إلا أنت العلي القدير …

” نصر الديب “

التعليقات