التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل ،، العناية الإلهية تنفذ أسرة كاملة يالسويس من هلاك الحوت الأزرق

بالتفاصيل ،، العناية الإلهية تنفذ أسرة كاملة يالسويس من هلاك الحوت الأزرق

أسرة السويس.. أنقذتهم العناية الإلهية من هلاك الحوت الأزرق

ضحية جديدة للعبة الحوت الازرق و التي انتشرت على شبكة الانترنت، ويطلق عليها أيضا اسم “تحدي الحوت الأزرق”، وهي اللعبة التي أثارت رعبا وفزعا، حيث تتكون من تحديات لمدة 50 يوما، وفي التحدي النهائي يطلب من اللاعب الإنتحار .

الضحية الجديدة لتلك اللعبة فى محافظة السويس، إلا أن القدر أنقذ أسرة بالكامل من شبح الموت والذى اجتاح معظم البيوت المصرية بسبب تلك اللعبة لقتناعهم بها فقدموا على الانتحار.

فؤجى والد أحد الشاب الذى يبلغ من العمر 21 عاما من قيام نجله والذي يسكن مع أفراد أسرته واشقائه بمنزلهم بمنطقة العبور من محاولة إيذاء شقيقاته البنات خلال نومهم بعد منتصف الليل وعندما منعه والده وقام بالإمساك به فكان الرد من نجله “إنه ينفذ تعليمات لعبة الحوت الأزرق”.

شعر والد الشاب بالقلق وخصوصا عندما اخبره نجله أن اللعبة طلبت منه من إشعال النار فيه حتى الموت مما دفعه بمهاجرة المنزل هو باقى أفراد الأسرة والإقامة بمنزل أحد أقاربهم .

تعود تفاصيل الواقعة حين قام الشاب الذى يعمل باحدى شركات البتروكيماويات بالعين السخنة بإعلان خوضة لعبة الحوت الأزرق عبر موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، وقام بتصوير رسم الحوت على يده.

انتابت حالة من الذهول والتعجب لدى اصدقائه على صفحتة الشخصية على الفيس بوك وطالبوه من خلال تعليقاتهم بعدم ممارسة تلك اللعبة وعدم الخوض في الحديث عن تلك العبة نهائيا.

ولاحظ والد الشاب وأفراد أسرته بقيام نجله بالجلوس أوقات كبيرة على جهاز لاب توب والتليفون عقب خوضه تلك اللعبة ولكن لم يعلموا ان تلك اللعبة ستحول حياتهم المستقرة الى نوع من القلق والخوف عقب محاولته ايذاهم من خلالها فقاموا بالاستعانة من رجال الدين من اجل تهدئة ابنهم .

انتقلنا الى منزل أسرة الشاب والتقينا بوالده والذى يعمل موظف بشركة الشخن والتفريغ والذى أوضح ان نجله يحاوله علاجه واشار ان ابنه ابلغه ان تلقى تعليمات من اللعبة بايذاء الجميع من اسرة عقب وصوله للمرحلة 36 من لعبة الحوت الازرق.

رفض والد الشاب وأسرته من اجراء التصوير أو إجراء أى مقابلات صحفية أو الخوض فى تفاصيل أكثر تخص قيام نجلهم بايذاء افراد اسرته بمنزل احد اقاربهم عقب مغادرة منزلهم ورفض تحرير محضر بالقسم بالواقعة .

قال أحد اقارب الشاب “م.ك” إن الشاب اعترف بوجود علاقة مع احد الفتيات داخل المحافظة تشاركه تلك اللعبة واحضرت له مبلغ 4 الف جنية لتنفيذ تعليمات لعبة الحوت الازرق .

وأضافت أن والد الشاب تمكن من انقاذ بناته من محاولة نجله من ايذائهم خلال نومهم عقب منتصف الليل تنفيذ لتعليمات تلك اللعبة ، مضيفا ان والده استعان بعدد من الشيوخ من اجل تهدئة نجله وعلاجه.

christian-dogma.com