التخطي إلى المحتوى
الآن..نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي..متابعة دقيقة بدقيقة
مباراة ليفربول وبرايتون
        

تعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد ، واحدة من أهم المباريات التي تهم جماهير النادي الأحمر في كل مكان في العالم، خاصة وان ليفربول من الأندية العريقة في العالم أجمع، وله مشجعين كثيرين في العالم العربي بنسبة كبيرة، ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب لمواصلة الانتصارات والتواصل في تحقيق النتائج الإيجابية التي تقربه من المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

ويلعب لاعبنا المصري محمد صلاح في نادي ليفربول وانتقل إليه هذا العام قادما من نادي روما الإيطالي، والذي يقدم أداء لافت للنظر يجعل عدد كبير من الناس تتحدث عنه وأصبح محل أنظار أكبر الأندية في العالم وهناك أكثر من خبر يتداول مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

ويستضيف نادي ليفربول اليوم الأحد نادي برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وهو الدوري الأقوى في العالم، ويسعى لمصالحة جماهيره بعدما تلقى خسارة قوية في اللقاء السابق أمام نادي تشيلسي بهدف دون رد، في لقاء أحزن الكثيرين من مشجعي الريدز.

على الجانب الأخر يسعى فريق برايتون والمنضم حديثا للدوري الإنجليزي لعمل مباراة قوية ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، إن لم تكن الفوز يبقى التعادل.

ويمتلك برايتون مجموعة من اللاعبين الغير معروفين بصفة كبيرة للغاية ألا أن أبرزهم هو اللاعب باسكال جروس لاعب منتخب ألمانيا وأحد أفضل اللاعبين في الفريق إن لم يكن أفضلهم، ويعتمد عليه المدير الفني لبرايتون بصفة أساسية، وسيكون هو بالإضافة إلى اللاعب موراي مفاتيح اللعب الأساسية لنادي برايتون الذي سيعتمد عليها المدير الفني في مباغته نادي ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وتقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات