التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الأهلي بشأن “عبدالله السعيد”.. واللاعب يرفض التعليق !! والخطيب يرد على طلب حسام غالى بالتراجع عن الاعتزال

قرار عاجل من الأهلي بشأن “عبدالله السعيد”.. واللاعب يرفض التعليق !! والخطيب يرد على طلب حسام غالى بالتراجع عن الاعتزال

قرار عاجل من الأهلي بشأن “عبدالله السعيد”.. واللاعب يرفض التعليق !!

بعدما ظهرت أنباء عن وجود إمكانية لإعادة اللاعب “عبدالله السعيد” من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الخسائر المتتالية التي لحقت بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة وأدت إلى إستقالة المدير الفني للنادي “حسام البدري”، كشفت مصادر رسمية من داخل النادي الأهلي، بأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق مشددة على كون مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أتخذ قرار جديد بشأن إستبعاد عبدالله السعيد من النادي الأهلي بشكل كامل، وعدم عرض أسمه ضمن قائمة الفريق على المدرب الجديد المتوقع أن يتولى مسئولية الأهلي خلفًا لحسام البدري.
وذكرت المصادر، بأن عبدالله السعيد قد حاول بعد نهاية مباراة الأهلي وكامبالا سيتي، أن يوجه رسالة إلى مجلس الإدارة بأنه لازال “عاشق ومحب” للنادي الأهلي بعدما نشر صورةبقميص الأهلى واضعا صورة “قلب ” فى إشارة منه إلى أن الأهلى يحتل مكانة خاصة فى قلبه وأنه يتمنى للقلعة الحمراء التوفيق.

ولكن رسالة السعيد لم تثير تعاطف مجلس الإدارة، والذي حسم الأمر أكثر من مرة من قبل، وأكد بأن الجميع يعلم القيمة الفنية للسعيد، ولكن من المستحيل أن يعود ويرتدي قميص النادي الأهلي مرة اخرى، حتي يكون “عبرة” لكل لاعب يفكر أن يساوم النادي الأهلي ويوقع للغريم التقليدي نادي الزمالك وهو على ذمة القلعة الحمراء.
وقالت مصادر مقربة من اللاعب، بأن “السعيد” قد رفض التعليق على قرار مجلس الإدارة بشأن إستبعاده من الحسابات بشكل كامل في الساعات الماضية، وأكد بأنه ملتزم بالصمت منذ بداية الأحداث وحتى الآن.

ومن جهة أخري طلب حسام غالى، نجم النادى الأهلى المعتزل مؤخرًا، مجلس إداراته بالعودة إلى صفوف الفريق وجاهزيته للعدول عن قرار الاعتزال بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

ويرى حسام غالى أن فرص مشاركته وقيادته للفريق كبيرة في ظل وجود مدرب جديد لا يمانع من استمراريته خلاف حسام البدرى الذي كان يرفض وجود اللاعبين الكبار أمثال غالى ومتعب .

فى المقابل رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تراجع حسام غالي لاعب فريق الكرة السابق في قرار اعتزاله وعودته للملاعب مرة ثانية .

وكان حسام غالي قد أعلن قرار اعتزاله في مهرجان رسمي يوم الجمعة الماضية علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارلات .

وقام الخطيب باتصال هاتفي بغالي ليؤكد له صعوبة العودة في القرار ولن يمر على مهرجان اعتزاله إلا أسبوع فهذا القرار يعد الأول في التاريخ .

وأكد بيبو لغالي أن لجنة الكرة بصدد تجهيز منصب مهم في القلعة الحمراء إما أن يكون مديرًا للكرة في الجهاز الفني الأجنبي لفريق الكرة أو منسقا لقطاع الكرة ولجنة الكرة بالنادي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، قبل سويعات قليلة عندما أكد إمكانية عودة حسام غالي قائد الأهلي المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدري عن تدريب القلعة الحمراء، وأن حسام غالي لديه رغبة قوية في العودة للملاعب ولا يمانع في التراجع عن الاعتزال في الوقت الحالي، و لكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني الجديد للفريق.

التعليقات