التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل أيوب الحلقة 7 السابعة يوتيوب حلقة اليوم 24-5-2018 #أيوب #رمضان_2018 مشاهدة بث مباشر مسلسل أيوب7 السابعة يوتيوب مسلسل أيوب رمضان2018

 k

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض على قناة الحياة، حصول ” أيوب ” على البراءة من تهمة الشروع فى القتل وتأييد الحكم كدفاع عن النفس، ولكنه ما زال محبوسا على ذمة القضايا الأخرى.

من جانب آخر استمرت الفنانة “أيتن عامر ” والتى تجسد دور سماح شقيقة أيوب في الظلم لأخيها من خلال الذهاب الى رغدة ” ميريهان حسين ” زوجته وتطلب منها الانفصال عن ” ايوب ” وقبول الزواج من حسن الوحش، لكن تسمعها عمتها ” سلوى عثمان ” وتقوم بتلقينها علقة ساخنة وتطردها من منزلها.

تسوء الحالة الصحية لـ ” أيوب ” فى السجن ويتعرض لإغماء ويتم نقله الى المستشفى، وفي نهاية الحلقة تغادر “رغدة” منزل عمة أيوب، نظرا لسوء حالتهم المادية مما يشعرها بالحرج.

عرضت قناة الحياة يوم الاثنين 21 مايو، الحلقة الخامسة من مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر.

خلال أحداث العمل تذهب “سماح” أو آيتن عامر إلى منزل عمتها لإقناع زوجة أخيها مصطفى شعبان، بالطلاق منه بعدما سجن وتعرض عليها الزواج من “حسن الوحش” وذلك بتحريض من زوجها محمد دياب حتى تحصل على مقابل مادي.

اثناء عرض نسخة الحلقة على شاشة قناة الحياة حذفت مشهد اعتداء سلوى عثمان على آيتن عامر بالضرب بالشبشب، اثناء حوارها مع زوجة مصطفى شعبان ولم تكشف عما حدث بينهما، واكتفت بعرض مشهد عودتها للمنزل وهي مصابه بجروح وكدمات بوجهها وتخبر زوجها محمد دياب بما حدث لها.

المشهد المحذوف تم عرضه كاملا فقط في النسخة التي عرضتها القناة الرسمية للحياة على موقع YouTube، وجاء ضمن أحداث الحلقة في الدقيقة الـ 14، اثناء استماع عمة مصطفى شعبان وتجسد دورها “سلوى عثمان” إلى حديث آيتن عامر مع زوجته وتنهال عليها بالضرب المبرح بالشبشب وتطردها من منزلها وتهرب والدماء تسيل من أنفها.

  تدور الأحداث حول شاب مسلسل أيوب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، مسلسل أيوب وبالفعل يصبح موظف في بنك، مسلسل أيوب لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، مسلسل أيوب تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، مسلسل أيوب وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، مسلسل أيوب ليبدأ بعد خروجه من السجن في حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه مسلسل أيوب.   مسلسل أيوب الحلقة 6,مشاهدة مسلسل أيوب,تحميل مسلسل أيوب,تنزيل مسلسل أيوب,رابط حلقات مسلسل أيوب,أيوب 2018,مسلسل مصطفى شعبان الجديد,شاهد مسلسل أيوب,مسلسل أيوب كامل,مسلسل أيوب جميع الحلقات,مسلسلات رمضان 2018,مشاهدة مسلسلات رمضان 2018,تحميل مسلسلات رمضان 2018,مسلسلات رمضان 2018 اون لاين,تنزيل مسلسلات رمضان 2018,مسلسلات رمضان 2018 كاملة
كلمات البحث : مسلسلات رمضان 2018 أيوب 2018 تحميل مسلسل أيوب تحميل مسلسلات رمضان 2018 تنزيل مسلسل أيوب تنزيل مسلسلات رمضان 2018 رابط حلقات مسلسل أيوب شاهد مسلسل أيوب مسلسل أيوب الحلقة 6 مسلسل أيوب جميع الحلقات مسلسل أيوب كامل مسلسل مصطفى شعبان الجديد مسلسلات رمضان 2018 مسلسلات رمضان 2018 اون لاين مسلسلات رمضان 2018 كاملة مشاهدة مسلسل أيوب مشاهدة مسلسلات رمضان 2018

مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

مشاهدة مسلسل أيوب الحلقة 7 السابعة يوتيوب حلقة اليوم 24-5-2018 #أيوب #رمضان_2018 مشاهدة بث مباشر مسلسل أيوب7 السابعة يوتيوب مسلسل أيوب رمضان2018

التعليقات