التخطي إلى المحتوى
نشاط ملحوظ للتنازل عن الدولار بالبنوك بعد ارتفاعه أمام الجنيه  تعرف على أسعار الدولار اليوم الخميس 24-5-2018

نشاط ملحوظ للتنازل عن الدولار بالبنوك بعد ارتفاعه أمام الجنيه  تعرف على أسعار الدولار اليوم الخميس 24-5-2018

 

نشاط ملحوظ للتنازل عن الدولار بالبنوك بعد ارتفاعه أمام الجنيه

 

قال مديرو فروع لبنوك عامة وخاصة اليوم الأربعاء، إن حركة التنازلات عن الدولار تشهد نشاطا ملحوظا بين العملاء مع اتجاه أسعار العملة الأمريكية للصعود أمام الجنيه في الأيام الأخيرة.
وشهد سعر صرف الدولار أمام الجنيه زيادة بنحو 26 قرشا منذ بداية الشهر الجارى وحتى اليوم طبقا لمتوسط أسعار السوق بالبنك المركزي المصري.
وقال سامح الطحاوي مدير فرع في أحد البنوك الخاصة، لمصراوي، إن حجم التنازل عن الدولار بين العملاء شهد ارتفاعا خلال الأسبوع الجاري مع اتجاه سعر الدولار للصعود أمام الجنيه في الآونة الأخيرة وهو ما انعكس على العملاء بزيادة مكاسبهم من بيع الدولار.
وأشار إلى أن هناك زيادة في المعروض اليومي من الدولار بفروع البنك مقابل تراجع الطلب عليه.
وقال رئيسا فرعين لبنكي الأهلى ومصر، إن البنكين رصدا زيادة في حركة تنازلات العملاء عن الدولار بعد ارتفاع سعر العملة الأمريكية وخوف العملاء من تراجعه مرة أخرى خلال الأيام المقبلة.
وكان يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري قال لمصراوي، في وقت سابق، إن حجم تنازلات العملاء عن الدولار للبنك بلغ 26.5 مليار دولار خلال 17 شهرا من تحرير سعر الصرف.
كما بلغ حجم تنازلات عن الدولار لبنك مصر 13 مليار دولار منذ تحرير سعر الصرف وحتى نهاية أبريل الماضي، بحسب تصريحات سابقة لنائب رئيس البنك عاكف المغربي.

تعرف على أسعار الدولار اليوم الخميس 24-5-2018

سجّل سعر الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بمصرف أبوظبي الإسلامي 17.87 جنيه للشراء، و17.97 جنيه للبيع، وسجل السعر ببنك التعمير والإسكان 17.87 جنيه للشراء، و17.97 جنيه للبيع، وسجل السعر ببنك إتش إس بي سي 17.87 جنيه للشراء، و17.97 جنيه للبيع، وسجّل السعر ببنك البركة 17.87 جنيه للشراء، و17.97 جنيه للبيع.

فيما سجّل السعر ببنك تنمية الصادرات 17.86 جنيه للشراء، 17.96 جنيه للبيع، وسجل السعر بالمصرف المتحد 17.85 جنيه للشراء، و17.95 جنيه للبيع.

التعليقات