التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6 يونيه 2018 #مصر #بلجيكا Belgium Vs Egypt أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6 يونيه 2018
منتخب مصر
نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم بداية الشوط الثاني
موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

 

المنتخب يسقط أمام بلجيكا بثلاثية في البروفة الأخيرة لكأس العالم

منتخب مصر يبحث عن الهدف الأول أمام بلجيكا بعد 60 دقيقة

خسر منتخبنا الوطني من منتخب بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الملك بودوان ضمن المباريات الودية استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

بدأ اللقاء بدخول عنيف من جانب طارق حامد لاعب منتخب مصر ضد النجم إدين هازارد،ـ وحصل طارق حامد على كرت اصفر مع اللحظات الأولى.

ونجح عمرو وردة لاعب منتخب مصر في منع هدف مؤكد بتشتيت الكرة قبل وصولها إلى قدم دي بروين نجم بلجيكا، وتصدى عصام الحضرى لتسديدة قوية من كيفين دي بروين.
وحصل أحمد فتحي على كارت أصفر بعد تدخل على كاراسكو.

واصل عصام الحضرى حارس منتخب مصر التألق ومنع هدف مؤكد أمام تسديده درايس ميرتينز لاعب بلجيكا من على حدود منطقة الجزاء، ثم أهدر لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا فرصة هدف مؤكد، وذلك بعد كرة عرضية رائعه، سددها لوكاكو بعد انفراده بالمرمى، لتخرج إلى جوار القائم.

ورد مروان محسن مهاجم مصر على هجوم منتخب بلجيكا، من كرة عرضية لعبد الشافى، سددها مروان رأسية بعيدة عن شباك الخصم.

مع الدقيقة 27 استغل لوكاكو خطأ عصام الحضرى في التصدى لتسديده هازارد ليسددها في الشباك معلناٌ تقدم بلجيكا بالهدف الأول ، وتمكن كاراسكو مراوغه أحمد فتحى ليمرر الكرة إلى هازارد الذي سددها في شباك عصام الحضرى معلناٌ تقدم بلجيكا بالهدف الثانى.

مع انطلاق الشوط الثاني، خرج عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونزل بدلا منه محمد الشناوى في أول تبديل لصالح الفراعنة في اللقاء، أهدر مروان محسن فرصة هدف مؤكد لصالح منتخب مصر، وذلك بعد تردده في تسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء.

ودفع كوبر بثانى تبديل له خلال اللقاء بخروج مروان محسن، ونزول محمود حسن تريزيجيه، ثم حرم تيبو كورتوا حارس بلجيكا، محمود تريزيجيه من فرصة أحرز الهدف الأول لصالح منتخب مصر بعد انفراده بالمرمى.

و خرج طارق حامد في ثالث تبديل لصالح الفراعنة ونزل بدلاٌ منه سام مرسي، وحاول رمضان صبحى اختراق دفاع الخصم ثم سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس. واصل رمضان صبحى اهدر الفرص بعد رفض تسديده كرة اثر انفراده بمرمى بلجيكا بشكل غريب، ليخرج رمضان صبحى وينزل بدلاٌ منه محمود كهربا.

وأنقذ الشناوى حارس منتخب مصر مرماه من فرصة هدف ثالث من تسديده كاراسكو، ثم خرج أحمد فتحى ونزل بدلا منه أحمد المحمدى

وقبل نهاية المبارة بدقيقة واحدة سجل مروان فيلايني الهدف الثالث للمنتخب البلجيكي ليقود بلاده للفوز بثلاثية نظيفة

تشكيل مصر لمباراة اليوم:

قام الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بالإعلان عن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر، والذي سيواجه به منتخب بلجيكا بعد قليل، وفضل كوبر الدفع بمحمد النني لتكون أول مباراة له بعد عودته من الإصابة، فيما ظهر عمرو وردة في بدلاً من محمود تريزيجيه، ليأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: الحضري.

خط الدفاع: عبدالشافي، علي جبر، حجازي، فتحي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، وردة.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا:

أنطلقت أحداث مباراة مصر وبلجيكا، وحتى الآن قد مرت ثلث ساعة من المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين من زمن المباراة تمكن المنتخب البلجيكي من التقدم عن طريق لاعبه لوكاكو الذي استغل إرتداد الكرة من الحضري ليضعها في الشباك، ويعلن التقدم لصالح بلاده.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين استطاع هازارد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا، بعد أن استغل عرضية زميله كاراسكو.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة مصر وبلجيكا بتقدم المنتخب البلجيكي على نظيره المصري بهدفين دون رد.

انطلقت أحداث شوط المباراة الثاني وقد مرت إلى الآن 66 دقيقة ولا تزال النتيجة تقدم بلجيكا بهدفين نظيفين.

التعليقات