التخطي إلى المحتوى

عاجل وشاهد ،، الرقابة الإدارية تلقي القبض علي مسئولين بالبترول متلبسين بالمتاجرة في الدعم .. وعلي مدير أحد البنوك لتقاضيه رشوة ،، وعلي محامي انتحل صفة مستشار للنصب

 

الرقابة الإدارية تلقي القبض على محام انتحل صفة مستشار للنصب

أفادت قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل، تمكن الرقابة الإدارية من ضبط محام انتحل صفة مستشار للنصب على كبار رجال الأعمال، وصحفي تقاضى رشوة قدرها 5 ملايين جنيه لادعائه الوساطة لإلحاق أحد الطلاب بكلية عليا.

كما تمكنت الرقابة الإدارية من ضبط مدير أحد البنوك لتقاضيه رشوة من أحد أصحاب شركات الصرافة.

وكانت الرقابة الإدارية قد أعلنت عن ضبط تشكيل عصابي من المتاجرين بدعم المواد البترولية بأحد شركات البترول.

وأشارت الرقابة الإدارية إلى أن التشكيل العصابي سهل استيلاء أحد التجار على 200 ألف سولار شهريا تدعمه الدولة بقيمة 840 مليون جنيه.

كما ألقت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على تشكيل عصابي من المتاجرين بالدعم الذي تتكبده الدولة لصالح المواد البترولية، وهم مسئولو تسجيل شحنات الوقود، والأمن، والنقل بشركة الجمعية التعاونية للبترول (التعاون)، بالإضافة إلى مسئول العهدة بأحد الجراجات التابعة لهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة.

وكشفت تحريات الهيئة قيام المذكورين جميعا بتسهيل استيلاء أحد تجار القطاع الخاص على المواد البترولية المدعومة من الدولة بحوالي 200 ألف لتر من السولار شهريا تدعمها الدولة بقيمة 840 ألف جنيه، مقابل حصولهم على مبالغ تزيد على 600 ألف جنيه شهريا على سبيل الرشوة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم.

التعليقات