التخطي إلى المحتوى
مران المنتخب اليوم .. صلاح يشارك.. وجبر ينتظم متأخرًا
مشاهدة مباراة مصر وسوازيلاند بث مباشر اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 بث مباشر مباراة مصر وسوازيلاند بث مباشر 16-10-2018 يوتيوب يلا شوت رابط مباراة مصر وسوازيلاند بث مباشر

مران المنتخب اليوم .. صلاح يشارك.. وجبر ينتظم متأخرًا

​مران المنتخب.. صلاح يشارك.. وجبر ينتظم متأخرًا

شارك محمد صلاح لاعب وسط ليفربول والمنتخب المصري، في تدريبات منتخب مصر الجماعية والتي تقام صباح الأربعاء على ملعب “أحمد أرينا” بمدينة جروزني.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأوروجوياني يوم الجمعة المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة كأس العالم 2018 ضمن مباريات المجموعة الأولى.
صلاح ظهر في المران الجماعي صباح الأربعاء حيث شارك في التدريبات الجماعية للفريق، مع التحفظ في خوض بعض التدريبات حتى لا تعاوده الإصابة مجددًا.
وكان صلاح غاب عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية بعدما خاض تدريبات منفردة وتأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولم يقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر على استبعاد صلاح من المباراة الأولى حيث فضّل الإعلان عن موقف اللاعب صباح اليوم المباراة أملاً في مشاركته أمام أوروجواي.
وفي سياق متصل، شهد مران المنتخب مشاركة علي جبر مدافع منتخب مصر، متأخرًا إلا أنه ظهر متأثرًا من الإصابة التي تعرض لها في وجهه خلال مران الثلاثاء.
جدير بالذكر أن اللاعب أكد في تصريحات صحفية أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة أمام منتخب أوروجواي.

التعليقات