التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 30 الثلاثون كاملة HD على اليوتيوب مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 30 اكاملة HD على اليوتيوب مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 30 الثلاثون كاملة HD على اليوتيوب

ملخص الحلقتين 27 و28 من “أبو عمر المصري”.. مواجهة جديدة بين أحمد عز وفتحي عبد الوهاب

دور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد “تنظيم” سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون” من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.
لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.
“أبو عمر المصري” بطولة أحمد عز، أروى جودة، منذر رياحنة، فتحي عبدالوهاب.
فتحي عبد الوهاب وأحمد عزفتحي عبد الوهاب وأحمد عز

رغم محاولات “هند” لمنع “فخر الدين” من قتل “أدهم”، فإنه لا يتراجع عن مخططه، بل ويستمر في ملاحقة “سمير العبد”. هذا ما ركزت عليه أحداث الحلقتين 27 و28 من مسلسل “أبو عمر المصري” للمخرج أحمد خالد موسى.

يواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن روايتي “مقتل فخر الدين” و”أبو عمر المصري” لعز الدين شكري فشير.
الحلقة 27:

1-لا يحاول “أدهم” استعطاف “فخر” من أجل التراجع عن قتله، بل يتهمه بأنه المسؤول عن وفاة “شيرين” بعدما دمر حياتها وأخذها من بيتها وزوجها. لا يقتنع “فخر” بكلامه ويحمله المسؤولية نظرا لأنه رفض تطليقها، وتنتهي المواجهة بموت “أدهم”.

2-يبدأ “ناصر” في الربط بين وفاة “أدهم” وعودة “فخر” إلى مصر، ويبحث وراء عمليات القتل التي وقعت خلال الفترة الماضية.

3-تقرر “ليلى” الزواج من شخص آخر لأنها غير قادرة على العيش بمفردها، ورغم استغراب “فخر” لككنه لا يحاول تغيير موقفها.

4-تغضب “هند” من “فخر” بعدما قتل “أدهم” معتبرة أنه استغلها من أجل الوصول إليه، وتقرر قطع علاقتها به وعدم رؤيته مرة ثانية.

الحلقة 28:

1-بعدما ربط بين جرائم القتل وبحث في تقارير الطب الشرعي، ذهب “ناصر” إلى “فخر” في منزله لمواجهته بالمعلومات التي لديه. لا ينكر “فخر” ما فعله، بل يدافع عن نفسه معتبرا أنه ضحية للظلم ومن حقه الانتقام ممن دمروا حياته.

2-يذهب “فخر” إلى منزل “هند” كي يتحدث معها، لكنها تتهرب منه وترفض الرد عليه.

3-يقتل “فخر” أحد الرجال المقربين من “سمير العبد”، قبل أيام من انطلاق الانتخابات، فيما يبدو الحادث محاول اغتيال فاشلة.

4-يذهب “سمير العبد” إلى “فخر” ويخبره أنه يشك في تحركاته رغم أن التقارير تثبت عكس ذلك، رابطا بين جرائم القتل المتتالية التي وقعت. ينفي “فخر” التهمة مؤكدا أنه لم يفعل أي شيء منذ عودته إلى مصر.

5-يشعر “فخر” بالخوف على خالته وصديقه “ناصر” وزوجته، ويخبرهم أن عليهم الاختباء خلال الفترة المقبلة في مكان بعيد عن الأنظار حتى ينهي مشكلته مع “سمير العبد”.

مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 30 الثلاثون كاملة HD

التعليقات