التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان والقنوات الناقلة له رمضان 2018

مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان ، ينتظر الكثير من الشعب المصري وايضا العالم العربي موعد عرض مسلسل نسر الصعيد للفنان المتألق محمد رمضان، و القناة التي سيعرض عليها بشكل حصري في شهر رمضان للعام الحالي 2018، وسوف نوضح لكم موعد عرض مسلسل نسر الصعيد من خلال المقالة وايضا القنوات الناقلة له.

مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان

أكدت قناة دي إم سي انها سوف تقوم بعرض مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان 2018 على شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2018 في شهر رمضان المبارك ،إن الفنان الواعد محمد رمضان له العديد من المعجبين الذين ينتظرون مشاهدة ومتابعة مسلسلاته كل عام على احر من الجمر، ونحن هذا العام بصدد عمل إبداعي جديد للمبدع محمد رمضان وهو مسلسل نسر الصعيد، حيث أن محمد رمضان تعود ان يفاجئنا كل عام بعمل اكثر ابداع من العام السابق، وها هو يعود ويشاركنا أحد إبداعاته ، بعمل رائع عبر شاشات دي إم سي.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد

سوف يتم عرض مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يجسد الفنان محمد رمضان دور الضابط زين القناوي، حيث انه الشخص المحبوب من الجميع والمميز أيضا والذي يتصف ويتحلى بالصفات الجيدة.
ومن الجدير بالذكر أن قناة دي إم سي هي الناقل الحصري لمسلسل الفنان محمد رمضان 2018 ، أكدت القناة من خلال موقعها عبر الإنترنت الموعد الذي أستقرت عليه إلى الآن، وسوف يعرض المسلسل عقب الإفطار، حيث أنه  موعد مميز لأن الجميع سوف يكون إنتهى من كافة أعماله وتفرغ للمشاهدة.

مؤشرات تأكد نجاح مسلسل نسر الصعيد

لقد اعتدنا من الفنان المتألق محمد رمضان بأن مسلسلاته كانت دائما ناجحه ذلك لأنه يستطيع من خلال أعماله الوصول إلى قلوب الجميع حيث يقدم من خلال مسلسلاته الاجتماعية التي تتجسد في الدراما التي تمثل حال الشعب المصري وظروفه الاجتماعية والاقتصادية تلك الاعمال التي تستحوذ علي قلوبنا جميعا، والتي  تنال إعجاب الجميع.
منذ ان بدأ الفنان محمد رمضان السباق على الاعمال الدرامية الرمضانية في مسلسل إبن حلال أصبح منافس قوي جدا في الدراما والسنيما أيضا، وسوف نقوم بتحديث المعلومات أول بأول ويمكنكم متابعة هذا الموضوع لحين تحديثه.
محمد رمضان سوف يكون منافس قوي جدا في هذا العام رمضان 2018، حيث ان الكثير من الفنانين سوف يعودون الى الساحة مرة أخرى بعد غيابهم لعدة سنوات، من هؤلاء الفنانين النجم أحمد عز وغيرهم من النجوم الآخرين لذلك سوف تكون المنافسة قوية جدا هذا العام بين الفنانين، إلا أن الفنان محمد رمضان منافس قوي جدا وله العديد من الاعمال التي تشهد له بذلك بدليل اعماله التي مازالت تعرض حتى الآن ولها الكثير من المتابعين.

برومو مسلسل محمد رمضان 2018

محمد رمضان هو فنان يقوم بتمثيل مشاهدة الخطرة بنفسة ولا يعتمد على دوبلير وظهر ذلك واضحا عندما تم عرض فيديو وصور للفنان محمد رمضان وهو يقوم بالقفز في النيل بنفسه ، وهذا ما تم تداوله وسط إعجاب عدد كبير من مشاهدي ومتابعي النجم محمد رمضان.

وذلك ما قمنا بمشاهدة في الإعلان الرسمي الخاص بالمسلسل ، ولقد ظهر محمد رمضان في عدة مشاهد من مسلسله الجديد وهو يجسد شخصية رجل عجوز لديه لحية بيضاء، وهذا يوضح ان الفنان محمد رمضان قد قدم شخصية أخرى في المسلسل، قدمت القناة التي سوف يتم عرض مسلسل  نسر الصعيد للفنان محمد رمضان على شاشتها قناة دي إم سي، أكثر من إعلان للمسلسل الجديد، وذلك لاحتواء المسلسل على الكثير من المشاهد التي تجذب العديد من المشاهدين من كافة الأعمار، وهذا ما تعودناه من الفنان محمد رمضان كل عام حيث ينفرد بالصدارة ويمتاز دائما بانه الأول ضمن مسلسلات رمضان لهذا العام 2018 وللأعوام السابقة.

  مشاهدة البث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=jtnA9Qlz1Pg

 

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 الأولى
  •  معلومات
  •  مشاهدة الاعلان
  •  حلقات المسلسل
 
مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 الأولى
  • الممثلين :أحمد داود درة عائشة بن أحمد عايدة رياض محمد رمضان محمد عز
  • تأليف :محمد عبدالمعطي
  • إخراج :ياسر سامي
  • معروف ايضا بـ :زين نسر الصعيد 2018
  • اللغة :Arabic
  •  اكشن
  •  دراما
  •  مسلسلات رمضان 2018

نسر الصعيد زين 2018 محمد رمضان مشاهدة وتحميل تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب. مشاهدة مسلسل نسر الصعيد 2018 ترك المؤلف مدحت العدل مهمه وضع سيناريو وحوار المسلسل للمؤلف محمد عبدالمعطي. تم الاتفاق أولاً مع المخرج هاني خليفة ليتولى إخراج العمل، الا إنه اعتذر بعد ذلك لخلاف مع الشركة المنتجة على الأجر، وتم اختيار المخرج ياسر سامي خلفاً له. تحميل مسلسل نسر الصعيد 2018 كان المسلسل يحمل اسم (زين) حتى قبل بدأ التصوير بفترة قليلة، حيث تم الإعلان عن تغيير الاسم إلى (نسر الصعيد). رشحت الفنانة سلوى خطاب للمشاركة في المسلسل، إلا إنها وقبل بدأ تصوير مشاهدها تعرضت لإصابة في قدمها ونصحها الطبيب المعالج بالتزام الفراش لمدة تزيد عن الأسبوعين ولذا اعتذرت عن المسلسل، وتم اختيار الفنانة وفاء عامر لأداء الشخصية بدلاً منها. مسلسل زين نسر الصعيد الحلقة 1 الاولى,مشاهدة مسلسل نسر الصعيد,تحميل مسلسل نسر الصعيد,تنزيل مسلسل نسر الصع%

التعليقات