التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للبث
موعد مباراة البرتغال وإسبانيا
         

الجميع على لقاء مع موعد مباراة البرتغال وإسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة، حيث أنها تعد من أقوى المواجهات في كأس العالم 2018 بالمجموعة الثانية، وبالتأكيد تشهد أهمية كبرى بالنسبة للمشجعين بالوطن العربي.

وتشارك إسبانيا تحت قيادة “جولين لوبتيجي” مديرها الفني، في مونديال روسيا 2018 أمام العديد من الفرق بالمجموعة الثانية، ومنها البرتغال وإيران والمغرب، حسب القرعة التي أُجريت سابقًا، وتعتبر أبرز المرشحين مع البرتغال للترشح للدور ثمن النهائي حسب التوقعات فقط.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا

وتعتبر مباراة البرتغال ضد إسبانيا أحد أبرز المباريات القوية التي يتابعها كافة مشجعي الوطن العربي، حيث يواجه الفريقان بعضهما على ملعب “فيشت الأولمبي”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأدت إسبانيا العديد من المباريات الودية المهمة، أمام المنتخب السويسري والتونسي والروسي، كما حققت 6 أهداف أمام المنتخب الأرجنيني مقابل هدف واحد فقط، أثناء غياب اللاعب الأرجنيني الماهر ليونيل ميسي، استعداداً لمباريات كأس العالم 2018، والتي سوف تعقد خلال عدة الأيام، لتبدأ في 14 يونيو الجاري كافتتاحية للمونديال بين السعودية وروسيا.

ومن جانبه، طريقة لعب إسبانيا تتمثل في خطة 4-4-2، وجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني لم يهزم في أي مباراة أمام الماتادور الإسباني، حقق الانتصار في 13 مباراة، بينما شهد التعادل في 5 مباريات، ويسعى اللاعبون جميعهم إلى تحقيق ثاني لقب، بالإضافة إلى تطلهم في استرجاع ما حدث في 2010 بجنوب أفريقيا، والتي انتهت بهدف واحد لإسبانيا من قبل ديفيد فيا، وبذلك نشرنا لكم موعد مباراة البرتغال وإسبانيا خلال أيام.

القنوات الناقلة لمبارة إسبانيا والبرتغال

تنقل العديد من القنوات السعودية المجانية المباراة، وتبث قناتي Bein Sport HD Max الأولى والثانية مباراة البرتغال ضد إسبانيا، كما أكد مصدر عامل ببين سبورت، أن مشاهدي مصر والسعودية وتونس والمغرب سيتمكنون من متابعة المباريات مجانًا، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل إضافية أو التأكد من صحة الخبر.

تشكيلة إسبانيا المتوقعة ضد البرتغال في كأس العالم 2018

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.
  • خط الدفاع: سيرجيو راموس نجم ريال مدريد وجيرارد بيكيه نجم برشلونة وجوردى ألبا.
  • خط الوسط: انييستا وإيسكو وأسينسيو ودافيد سيلفا وتياجو.
  • الخط الأمامي: كوستا وألفارو موراتا.

تشكيلة البرتغال المتوقعة في مباراة إسبانيا والبرتغال

  • الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندريه سيلفا – جيلسون مارتينز – بيرناردو سيلفا.
  • الدفاع: برونو ألفيش – سيدريك سواريس – جواو كانسيلو – خوسية فونتي – لويس نيتو – ماريو روي -رافائيل جيريرو – بيبي.
  • الوسط: أدريان سيلفا – جواو ماريو – جواو موتينيو – روبن نيفيز – ويليام كارفيليو – برونو فيرنانديز – جونوكلو جيديس.
  • حراسة المرمى: بيتو – روي باتريسيو – أنتوني لوبيز.

ويتميز البرتغال وإسبانيا فريقهما بالعديد من المهارات الخرافية والكبيرة، ومن المتوقع فوز المنتخب الإسباني على نظيره البرتغالي، حيث أنه انتصر خلال عشرات المباريات خلال الفترة الماضية، ولهذا سيكون موعد مباراة البرتغال وإسبانيا محط أنظار الجميع.

التعليقات