التخطي إلى المحتوى
شاهد فضيحة مباراة روسيا : الجهاز الفني سمح لزوجات اللاعبين بالتواجد فى غرفهم قبل مباراة روسيا وسمح لوزراء واعلاميين بلقاء اللاعبين لفترات طويلة
مباراة مصر والسعودية اليوم الاثنين 25-6-2018 موعد مباراة مصر والسعودية اليوم الاثنين 25-6-2018 والقنوات الناقلة

شاهد فضيحة مباراة روسيا : الجهاز الفني سمح لزوجات اللاعبين بالتواجد فى غرفهم قبل مباراة روسيا وسمح لوزراء واعلاميين بلقاء اللاعبين لفترات طويلة

 

توقع الجميع أن يخرج المنتخب من بطولة كأس العالم بخسارة أمام روسيا منظم البطولة، بسبب حالة الانفلات الكبيرة داخل معسكر الفريق قبل اللقاء بعدة أيام وتواجد المئات من النجوم في المعسكر، وسماح الجهاز الفني لهم بالتقاط الصور مع اللاعبين والتحاور معهم ولفترات طويلة.
وشهد فندق إقامة المنتخب المصري في سان بطرسبورج، مئات من المشجعين والفنانين والسياسيين والرياضيين السابقين، بهدف دعم الفريق، والغريب أنهم جميعًا حجزوا إقامتهم في فندق الفريق حتى يكونوا قريبين دائمًا من اللاعبين ويتواصلون معهم، وهو ما أخرج اللاعبين عن تركيزهم.
وتواجد الوزيران السابقان سامح فهمي وسيد مشعل بجانب هادي فهمي، والفنان عمرو مصطفى والفنان محمد حماقي، والإعلاميان لميس الحديدي وخيري رمضان، وغيرهم الكثير من نجوم المجتمع المصري.
كما سمح جهاز المنتخب لأسر اللاعبين بالتواجد في المعسكر وسمح لبعضهم بالتواجد في غرف اللاعبين في الفندق وهو ما أخرج أغلب اللاعبين عن تركيزهم وكان سببا رئيسيا في الخسارة القاسية أمام المنتخب الروسي بثلاثية وضياع حلم التأهل للدور الثاني من المونديال، كما أن شعور الفريق بأجواء الاحتفالات وحضور الأسر والفنانين من أجل التواجد في روسيا كان أحد أسباب الخسارة والخروج المبكر ووداع كأس العالم.

وكان قد ألقى الشارع الرياضى اللوم على الفنانين عقب سفرهم الى روسيا لمؤازرة المنتخب موجهين إليهم اتهامات بأن السفر جاء تحت رعاية إحدى شركات الاتصالات ويدخل فى إطار الشو الإعلامى.

وهذه صور للفنان ماجد المصرى وهو داخل غرف لاعبى منتخب مصر ويلتقط صورًا مع رمضان صبحى وعبدالله السعيد إلى جانب التقاط البعض من الجماهير داخل غرف أحمد حجازى ومحمد صلاح وبعض اللاعبين.

christian-dogma.com
christian-dogma.com

التعليقات