التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 22 يونيو 2018 كأس العالم 22-6-2018
سويسرا تصعق صربيا في الوقت القاتل وتشعل الصراع على التأهل

سويسرا تصعق صربيا في الوقت القاتل وتشعل الصراع على التأهل

حقق المنتخب السويسري فوزاً قاتلاً على حساب نظيره المنتخب الصربي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” كالينغراد ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم ( روسيا 2018 ) . 

 

ورفعت سويسرا رصيدها الى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة بنفس رصيد البرازيل , بينما يأتي تجمد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط في المركز الثالث , بينما تأتي كوستاريكا رابعاً بدون أي نقطة وقد ودعت البطولة .

 

وإستطاع المنتخب الصربي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( الكسندر ميتروفيتش ) في الدقيقة ” 5 ” , وذلك بعد كرة افتكها لاعب صربيا ومررها الى زميله الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ميتروفيتش برأسية في الشباك .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجلت سويسرا هدف التعادل عن طريق ( جرانيت تشاكا ) في الدقيقة ” 52 ” بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء التطمرت في الدفاع ثم استقبلها تشاكا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 90 ” سجل المنتخب السويسري هدف ثاني عن طريق ( شيردان شاكيري ) إثر تمريرة بينية أنفرد من خلالها من منتصف الملعب قبل ان يدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز سويسرا 2-1 . 

 

 

انتهت المباراة بفوز سويسرا بنتيجة 2-1
  • شاهد الأهداف سويسرا 2 : 1 صربيا إنتهت المباراة

    القنوات الناقلة :

    بي إن ماكس 1,2

    معلق المبارة :

    علي محمد علي + محمد بركات

    البطولة :

    كأس العالم 2018

صربيا تلتقي سويسرا بمواجهة أوروبية خالصة في المجموعة الخامسة
ستتأهل صربيا إلى الدور الثاني في حال تحقيقها الفوز
آخر الأخبار: المدونة المباشرة لمباراة #صربيا_سويسرا
يلتقي فريقان يلعبان كرة قدم جميلة ويملكان ثقة عالية في قدراتهما في كالينينجراد يوم 21 يونيو/حزيران في مواجهة أوروبية خالصة. بعد فوزها على كوستاريكا (0-1) في مباراتها الإفتتاحية، تواجه صربيا الآن سويسرا التي حققت نتيجة جيدة ضد البرازيل، المرشحة الأكبر في المجموعة الخامسة.

في حال الفوز على سويسرا، ستتأهل كتيبة النسور البيضاء إلى مراحل خروج المغلوب، علماً أن صربيا لم تصل أبداً إلى هذه المراحل كدولة مستقلة. وبالتالي فإن السعي وراء تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، بالإضافة إلى أنها لم تتجرّع مرارة الهزيمة سوى مرتين فقط في 13 مباراة ضد هذا الفريق الأوروبي، سيزيد من تحفيز اللاعبين.

في المقابل، اتضح جلياً أن سويسرا لا تهاب أي خصم. صحيح أن الفوز لن يضمن لها بالضرورة تذكرة العبور للدور الثاني، ولكن حصد النقاط الثلاث سيقرّبها كثيراً من التأهل إلى الدور ثمن النهائي. وعلاوة على ذلك، في كل مرة استهل السويسريون مشوارهم في كأس العالم FIFA بنتيجة التعادل، ينجحون في تحقيق التأهل إلى مراحل خروج المغلوب (1938 و1994 و2006).

عرض الصورة على تويتر

 

يفتح ملعب كالينينجراد أبوابة لإستضافة مباراة هامة وقوية ضمن المجموعة الخامسة بين منتخب صربيا ومنتخب سويسرا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام يوم الجمعة 22 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 8 شوال 1439 هجرياً.

يدخل زملاء القائد ألكساندر كولاروف المباراة وهم في حاجه إلى الثلاث نقاط التي تؤهلهم مباشرة إلى الدور الثاني إذا ما لم يحقق منتخب كوستاريكا نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرازيلي، بعد أن حصل على الثلاث نقاط الأولى من المنتخب الكوستاريكي بانتصاره بهدف دون رد، والذي أظهر أن المنتخب الصيربي منتخب متوازن ومؤهل لأن يتأهل إلى الدور الثاني.

مواد متعلقة
كولاروف يمنح مونديال روسيا رقمًا مميزًا
كولاروف: قلة الخبرة لن تكون مشكلة لصربيا في المونديال
الفيفا يرفض تظلم البرازيل على هدف سويسرا
على الجانب الآخر يدخل منتخب سويسرا الذي حقق مفاجأة غير متوقعة بخطف نقطة غالية من من راقصي السامبا بعد التعادل الإيجابي مع منتخب البرازيل بهدف لكلاً منهما، وبالطبع المنتخب السويسري في أشد الإحتياج إلى الثلاث نقاط التي تضعة على صدارة المجموعة وتقرب حلمة في الصعود لدور الـ16.

التعليقات