التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ألمانيا والسويد غدا في كأس العالم 2018 وتردد القنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ألمانيا والسويد في كأس العالم
نتيجة المباراة الآن
  • سجل منتخب السويد، الهدف الأول، في شباك منتخب ألمانيا، في المباراة التي تقام على ملعب “فيشت”، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، بمونديال روسيا 2018.
    جاء هدف منتخب السويد الأول عن طريق اللاعب «تويفونين» في الدقيقة (32) من عمر الشوط الأول.

  • رويس يسجل التعادل للمنتخب الالماني في الدقيقة 50

    ويسجل كروس هدف قاتل في الوقت بدل الضائع لتفوز ألمانيا 2-1السويد

    السويد 1 –  2  ألمانيا انتهت المباراة

    القنوات الناقلة :

    بي إن ماكس 1,2

    معلق المبارة :

    يوسف سيف + محمد بركات

    البطولة :

    كأس العالم 2018

     

 كروس يعيد الحياة للألمان بفوز قاتل على السويد

كروس يعيد الحياة للألمان بفوز قاتل على السويد

حافظ المنتخب الألماني حامل اللقب على فرصه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم بالفوز القاتل على نظيره المنتخب السويدي في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بنتيجة 2-1، المنتخب الألماني وصل بهذا الفوز إلى المركز الثاني بثلاث نقاط، خلف المنتخب المكسيكي المتصدر، ليتأجل حسم المتأهلين إلى الجولة الثالثة من هذا الدور.

 

بدأ المنتخب الألماني بالضغط منذ الثواني الأولى للمباراة، حيث أرسل توماس مولر عرضية خطيرة في أول دقيقة، ثم عرضية خطيرة من الجهة اليمنى عن طرييق تيمو فيرنر الذي حولها بعرضية رأسية لداخل المنطقة تلقاها جوناس هيكتور بتسديدة قوية لكنها تصطدم فى الدفاع وتمر بدون خطورة في الدقيقة الرابعة، ثم محاولة فيرنر في الدقيقة الثامنة من المباراة.

 

وفي 12 عشر كاد المنتخب السويدي أن يباغث الألمان، بعد كرة مفتكة من المدافع أنطونيو روديغير المرتبك، لتصل إلى ماركوس بيرغ الذي إنطلق بالكرة بإتجاه المرمى لولا الإنقاذ الرائع من الحارس مانويل نوير، حاول المنتخب الألماني القيام بردة فعل مثل تسديدة  من خارج المنطقة عن طريق كيميش مرت بعيدة عن مرمي الحارس روبن اولسن في الدقيقة 18.

 

من هجمة مرتدة سجلت السويد الهدف الأول في اللقاء بتمريرة من اليمين عن طريق كلايسون تصل لداخل المنطقة إلى تويفونين الذي إستلم الكرة بشكل رائع وسددها ساقطة من فوق نوير في الدقيقة 32، ورد الألمان بتسديدة قوية من خارج المنطقة عن طريق جوندوجان تصدي لها الحارس اولسن بصعوبة لتردد أمام دراكسلر لكن ابعدها الدفاع من امامه لتتحول الكرة إلى ركنية للمنتخب الألماني في الدقيقة الثامنة والثلاثين، لينتهي الشوط الأول بتقدم السويد 1-0.

 

في الشوط الثاني، تمكن المنتخب الألماني من تسجيل هدف التعادل في وقت مبكر، بعد إنطلاقة من الجهة اليسري عن طريق تيمو فيرنر ليمررها عرضية لداخل المنطقة فى إتجاه ماريو جوميز الذي هيأ الكرة امام المرمي فى إتجاه ماركو رويس الذي سددها بقوة فى المرمي لتسكن الشباك بنجاح، وواصل نجوم المانشافت الضغط بعد ذلك لتسجيل هدف التقدم.

 

إستمر المنتخب الألماني في محاولاته عبر الكرات العرضية، خاصة عبر كيميتش من الجهة اليمنى، وإختراقات تيمو فيرنر الخطيرة من الجهة اليسرى، ومن بين الكرات الخطيرة عرضية كيميتش التي حاول رويس أن يضعها بكعبه في المرمى دون نجاح في الدقيقة 58، المنتخب الألماني زاد من ضغطه في آخر الدقائق رغم النقص العددي بعد تعرض بواتينغ للطرد.

 

ومن بين المحاولات إنطلاقة من توماس مولر من الجهة اليمنى ليرسل عرضية لداخل المنطقة تلقاها تيمو فيرنر بتسديدة قوة لكنها مرت اعلى المرمي لتتحول إلى ضربة مرمى في الدقيقة 80، ورأسية ماريو غوميز الرائعة التي صدها الحارس اولسن ببراعة كبيرة، وفي الوقت بدل الضائع سجل توني كروس هدف الفوز لأبطال العالم بركلة ثابتة رائعة للغاية.

         

يبحث الكثيرين عن موعد مباراة ألمانيا والسويد والمقرر أن تقام غدا ضمن منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم روسيا 2018، ومن المتوقع أن تكون مباراة ألمانيا والسويد قوية وحماسية جدا، خاصة أن كلا المنتخبين يدخل المباراة بحثا عن الفوز بالثلاثة نقاط، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على توقيت مباراة ألمانيا والسويد، وكذلك تردد القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد السويد حتى تتمكنوا من متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز مباشرة.

موعد مباراة ألمانيا والسويد

كما ذكرنا فأن مباراة ألمانيا والسويد في كأس العالم 2018 من المقرر أن تقام غدا السبت الموافق 23 من شهر يونيو الجاري ملعب فيشت بمدينة سوتشي الروسية، حيث يدخل المنتخب الألماني اللقاء باحثا عن تحقيق أول فوز له في مونديال روسيا 2018، خاصة بعدما خسر في الجولة الأولى أمام منتخب المكسيك، حيث استطاع المكسيك أن يقتنص هدفا غاليا في الدقيقة 35، مع تأمين الدفاع جيدا لتكون هذه المرة الثانية التي يهزم فيها الألمان في المباراة الافتتاحية لهم بكأس العالم حيث كانت المرة الأولى أمام الجزائر في مونديال 1982، لكنه وصل للنهائي.

موعد مباراة ألمانيا والسويد
موعد مباراة ألمانيا والسويد

ولكن مهمة المنتخب الألماني صعبة جدا نظرا لقوة المنتخب السويدي الذي أقصى إيطاليا من التأهل  لنهائيات كأس العالم 2018، ولكن من المتوقع أن يحاول الألمان اقتناص الـ6 نقاط من المباريات القادمة بشكل كامل، لذا من المتوقع أن تكون مباريات المجموعة السادسة من كأس العالم مباريات نارية، حيث تضم المجموعة “المكسيك، ألمانيا، السويد، كوريا الجنوبية”.

توقيت مباراة ألمانيا والسويد

من المقرر أن يكون تويت مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب السويدا غدا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

بطاقة مباراة ألمانيا والسويد

طرفي المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
ألمانيا والسويد ملعب فيش غدا الساعة 8 بتوقيت القاهرة، الساعة 9 بتوقيت السعودية  beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2

تردد القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والسويد

من المقرر أن تنقل قنوات beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2 مباراة ألمانيا والسويد ، عبر تلك الترددات:

تردد قناة beIN SPORTS MAX HD1 :

القمر الاتجاه المداري التردد الاستقطاب معدل التصحيح معامل الترميز التشفير
النايل سات Nile sat 101/102 7 درجة غربا 12245 V 2/3 27500 إرديتو 2
العربسات Arab sat 2C/2D/3A 26 درجة شرقا 11180 V 2/3 27500 إرديتو

تردد قناة beIN SPORTS MAX HD2 :

القمر التردد معامل النرميز القطبية معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12264 27500 رأسي 2/3

العالم لكرة القدم .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والسويد

المنتخب الألماني سوف يواجه المنتخب السويدي على أرضية ملعب فيشت الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية في إطار المجموعة السادسة من البطولة العالمية لتصفيات كاس العالم في نسختها الجديدة، والمقامة في دولة روسيا لهذا العام، حيث ستقوم مجموعة من بعض القنوات بنقل الحدث الهام بين المنتخبين، ومن ضمن تلك القنوات قناة IRIB TV 3 الإيرانية، وقناة TRT 1 HD التركية، وقناة ZDF HD الألمانية، حيث يمكنكم عيش الأجواء الرياضية لكرة القدم بشكل مجاني وحصري، من خلال تنزيل الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بكم .

IRIB TV 3
Sport TV 1
Italia 1
TRT 1 HD
Cuatro
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 1 FR
ZDF HD
TF 1 HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

موعد مباراة ألمانيا والسويد في كأس العالم

الحكم الدولي حيث سيطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جرينتش المباراة المرتقبة بين المنتخبين، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً، نتمني لكم متابعة طيبة للمباراة على الهواء مباشرةً

 

سجل منتخب السويد، الهدف الأول، في شباك منتخب ألمانيا، في المباراة التي تقام على ملعب “فيشت”، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، بمونديال روسيا 2018.
جاء هدف منتخب السويد الأول عن طريق اللاعب «تويفونين» في الدقيقة (32) من عمر الشوط الأول.

التعليقات