التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عقد صلاح الجديد مع ليفربول.. 5 سنوات والأعلى في تاريخ النادي
مشاهدة مباراة ليفربول الان 19-7-2018 | يلا شوت مباراة ليفربول | كورة لايف ليفربول اليوم كورة لايف ليفربول وبلاكبيرن بث مباشر - رابط مباراة ليفربول بدون تقطيع

تفاصيل عقد صلاح الجديد مع ليفربول.. 5 سنوات والأعلى في تاريخ النادي

تفاصيل عقد صلاح مع ليفربول.. 5 سنوات والأعلى في تاريخ النادي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا عن توقيع الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2017/2018 عن عقد طويل الأمد مع الفريق.
وانضم محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول الصيف الماضي، قادما من فريق روما الإيطالي، ووقع على عقد لمدة 4 مواسم.
وقدم “مو” موسما استثنائيا مع ليفربول واستطاع أن يتوج هدافا للبريميرليج برصيد 32 هدفا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية فيما يخص عدد الأهداف في موسم واحد.
وقام ليفربول صباح اليوم الإثنين، بالإعلان رسميا عن توقيع محمد صلاح لعقد طويل الأمد مع الفريق، وأشار النادي الإنجليزي أن صلاح أكد على مستقبله مع الفريق بالتوقيع على العقد الجديد.
وعلم “مصراوي” أن العقد الجديد لصلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية موسم 2022/2023، أي أنه قام بتمديد التعاقد لمدة موسم، بجانب قيام ادارة ليفربول بتعديل بنود تعاقده المالية وتحسين راتبه.
وذكرت صحيفة ديلى ميل على موقعها الإليكتروني، أن إدارة ليفربول قررت توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لصلاح كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح صلاح واحدا من أعلى لاعبي ليفربول أجرا.
ويقضي محمد صلاح لاعب العام في انجلترا، والأفضل في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي اجازته الصيفية بعد انتهاء موسمه بوداعه مع منتخب مصر منافسات كأس العالم 2018.
وشارك صلاح مؤخرا مع المنتخب في مباراتين بمونديال روسيا، وغاب عن اوروجواي للإصابة، ونجح في أن يصبح هداف مصر التاريخي في كأس العالمبالتساوي مع عبدالرحمن فوزي برصيد هدفين.
وأبرز الموقع الرسمي لنادي ليفربول الأرقام القياسية التي حققها صلاح “الأفضل في إفريقيا عام 2017” سواء على صعيد الأهداف، أو الجوائز الفردية الخاصة بالأفضل.

التعليقات