التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل ،، سر 2 مليون جنيه فدية و130 ضابطاً وفرد أمن.. القصة الكاملة لـ120 ساعة سبقت تحرير طفل الشروق المختطف

بالتفاصيل ،، سر 2 مليون جنيه فدية و130 ضابطاً وفرد أمن.. القصة الكاملة لـ120 ساعة سبقت تحرير طفل الشروق المختطف

سر 2 مليون جنيه فدية و130 ضابطاً وفرد أمن.. القصة الكاملة لـ120 ساعة سبقت تحرير طفل الشروق المختطف

سر 2 مليون جنيه فدية و130 ضابطاً وفرد أمن القصة الكاملة لـ120 ساعة سبقت تحرير طفل الشروق المختطف
بعد مرور 120 ساعة على واقعة خطف طفل الشروق من قرب منزل رئيس الوزراء السابق، تمكنت الأجهزة الأمنية صباح اليوم، من تحرير طفل الشروق المختطف “هشام سامي”، بعد ما قامت أحد السيارات المجهولة بتوقيف السيارة التي يستقلها الطفل المختطف برفقة صديقة والدته بعد انتهاء يومه بالحضانة، وقامت بخطف الطفل تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار، ومنذ واقعة خطف طفل الشروق، والأجهزة الأمنية واجهت عدة صعوبات في تحديد هوية المتهمين، وكان من أهمها كثرة معاملات أسرة الطفل المختطف المالية، وخاصة جد طفل الشروق المختطف، والذي يعمل ببنك شهير، وكونت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فريق بحث مكثف ضم 130 ضابطاً وفرد شرطة اشتركوا جميعا في تحرير طفل الشروق المختطف، كما قاموا بالاستعانة بمباحث الاتصالات عقب تلقى مكالمات من الخاطفين في واقعة طفل الشروق المختطف.

christian-dogma.com
بداية واقعة طفل الشروق المختطف

تلقى ضباط قسم الشروق بلاغًا ظهر الأربعاء الماضي، باختطاف الطفل “هشام سامي” من داخل سيارة ملك صديقة والدته، أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالهرب، بالقرب من منزل رئيس الوزراء السابق.

التحقيقات الأولية في واقعة خطف طفل بالشروق

كشفت التحقيقات الأولية بمعاينة فرق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، أن واقعة خطف الطفل “هشام سامى” لم تحدث أمام منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، بل حدثت في مكان نائي وخالي من المحلات والمساكن، وهذا ما سهل واقعة الخطف على المجرمين، كما كشفت النيابة، أن لدى الأسرة 4 كاميرات مراقبة، 2 أمامها و2 بداخلها وهذا يعنى تصوير الكاميرات لعمليه الخطف كاملة، كما أمرت النيابة، باستعداء السيدة التي كانت تقود السيارة لتوصيل الطفل إلى منزله، وعدد من السكان المنطقة ومن لديهم خلافات مع الأب، للاستماع إلى أقوالهم.

تعود تفاصيل واقعة خطف الطفل “هشام سامى” من سيارة صديقة والدته خلال توصيله لمنزله بعد انتهائه يومه “بالحضانة”، الخاصة به بمدينة الشروق، لتفاجئ صاحبة السيارة بقيام سيارة أخرى بمنعها من المرور، ومن ثم اختطاف الطفل والهروب بأقصى سرعة.

christian-dogma.com
الاستعانة بمباحث الاتصالات في واقعة خطف طفل بالشروق

الاستعانة بمباحث الاتصالات عقب تلقى مكالمات من الخاطفين في واقعة طفل الشروق المختطف، واستعان فريق البحث المشكل للقبض على المتهمين باختطاف طفل الشروق بمباحث الاتصالات عقب تلقى أسر الطفل عدد من المكالمات الهاتفية من أرقام مجهولة.

وقال مصدر أمني، إن أسرة طفل الشروق المختطف تلقت عدد من المكالمات الهاتفية “من عدة أرقام مجهولة وفي أماكن غير ثابتة بمحافظات مختلفة”، وأضاف أن المتهمين باختطاف الطفل محترفين فى مجال الاتصالات واستطاعوا الهرب عدة مرات قبل وصول القوات لهم، وتابع: “المتهمين طلبوا مبلغ مالى كبير لإطلاق سراح الطفل”.

130ضابطاً وفرد شرطة اشتركوا جميعا في تحرير الطفل الشروق المختطف

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لكشف غموض جهود أمنية لكشف غموض اختفاء طفل بمنطقة الشروق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة الشروق، يُفيد أن أسرة طفل يدعى “هشام س”، 5 سنوات، باختفاء نجلهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وجارى تفريغ كاميرات المراقبة وفحص خلافات الأسرة، وكونت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فريق بحث مكثف ضم 130ضابطاً وفرد شرطة اشتركوا جميعا في تحرير الطفل الشروق المختطف، كما قاموا بالاستعانه بمباحث الاتصالات عقب تلقى مكالمات من الخاطفين في واقعة طفل الشروق المختطف.

christian-dogma.com
تحرير طفل الشروق المختطف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، منذ قليل، من تحرير طفل الشروق المختطف، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الخاطفين.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن أجهزة الأمن واجهت عدد من المصاعب فى تحديد هوية المتهمين من أهمها كثرة معاملات أسرة الطفل المالية وخاصة جده الذى يعمل ببنك شهير.

كان قسم الشروق تلقى بلاغًا منذ ٥ أيام باختطاف الطفل “هشام سامي” من داخل سيارة ملك صديقة والدته وذلك أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالهرب، وذلك بالقرب من منزل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

دفع 2 مليون فدية لتحرير طفل الشروق المختطف

عاد هشام سامي الطفل المختطف من أمام منزله بمدينة الشروق لأسرته، وأكد مصدر أمني أن الاسرة دفعت مبلغ فديه للمتهمين بخطفه والذي بلغ قرابة 2 مليون جنيه، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لملاحقة المتهمين بارتكاب الحادث، والقبض على جميع الجناة بخطف الطفل.

التعليقات