التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي الودية ضد كراسودار الروسي أخبار الاهلي
الاهلي

موعد مباراة الأهلي الودية ضد كراسودار الروسي أخبار الاهلي

موعد مباراة الأهلي الودية ضد كراسودار الروسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق كراسودار الروسي في ثاني مباريات الفريق الودية بمعسكره الأوروبي في كرواتيا عصر الاثنين استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وينطلق لقاء الأهلي وكراسودار الروسي عصر الاثنين في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وذلك للاطمئنان على مستوى اللاعبين والوقوف على درجة استيعابهم لفكر الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون إلى الاطمئنان على مستوى اللاعبين خلال الودية الثانية، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في الودية الأولى أمام فريق أولمبيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تغادر البعثة فندق الإقامة بكرواتيا في الثانية عشرة ظهرًا، وتتوجه إلى ملعب المباراة الذي يحتضن مباراة كراسودار في سلوفينيا، وعقب انتهاء المباراة تتوجه إلى مطار زغرب لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة.

ويعود الأهلي إلى القاهرة عقب مباراة كراسودار، حيث يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات يوم الثلاثاء قبل استئنافها الأربعاء المقبل.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق تاونشيب رولز البوتسواني في اطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا والمقرر لها السابع عشر من شهر يوليو الجاري.

التعليقات