التخطي إلى المحتوى
مفاجأة ،، عبد الله السعيد يظهر خلال التدريبات الخاصة لنادي بيراميدز سبورت

مفاجأة ،، عبد الله السعيد يظهر خلال التدريبات الخاصة لنادي بيراميدز سبورت

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهر نجم النادي الأهلي السابق، ولاعب أهلي جدة السعودي الحالي عبد الله السعيد خلال التدريبات الخاصة لنادي بيراميدز سبورت الناشئ الأربعاء الماضي، على الرغم من محاولة تخفيه عن الأنظار بوضع كاب على رأسه.

وقام أحد لاعبي نادي الزمالك السابقين، والمتواجد في صفوف نادي مصر المقاصة حاليًا، بتسريب الخبر عبر “ستوري” تطبيق “واتس آب” الخاص به اليوم الاثنين، حيث تصادف إقامة فريق مصر المقاصة لمعسكر الإعداد الخاص بهم في نفس المكان الذي يقيم نادي بيراميدز معسكره استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار لاعب مصر المقاصة الحالي، أن عبد الله السعيد يتواجد منذ الأربعاء الماضي في معسكر فريق بيراميدز سبورت، على الرغم من توقيعه عقد لمدة موسمين مع فريق أهلي جدة السعودي مؤخرًا، مشيرًا بأن اللاعب حاول التخفي بوضع “كاب” على رأسه لعدم التعرف عليه.

جدير بالذكر، أن هناك تكهنات مؤخرًا باقتراب تعاقد فريق بيراميدز سبورت مع صانع ألعاب أهلي جدة ومنتخب مصر عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إما عن طريق الإعارة لمدة موسم، أو الشراء النهائي بمقابل مادي ضخم، فيما ستكشف الأيام المقبلة عن التفاصيل.

التعليقات