التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل ،، قوات الجيش تنجح في تصفية 11 إرهابيًا شديدي الخطورة في العريش

عاجل وبالتفاصيل ،، قوات الجيش تنجح في تصفية 11 إرهابيًا شديدي الخطورة في العريش

 

تصفية 11 إرهابيًا شديدي الخطورة في العريش

من مصادرنا الخاصة علمنا ، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من تصفية 11 عنصرًا إرهابيًا شديدي الخطورة، بمدينة العريش بسيناء، بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن.

ومن جانبه قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تمكنت من استهداف إحدى البؤر الإرهابية، بمنزل مهجور بحي السمران بدائرة ثالث العريش، وعقب تبادل اطلاق النيران لقي ١١ عنصرًا تكفيريًا مصرعهم وضبط بحوزتهم ٣ بنادق آلية وبندقية خرطوش وعبوتين ناسفتين تم تفكيكهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر النيابة تحقيقاتها لتحديد شخصيات الإرهابيين.

تحديث

 

بيان الداخليه وضربه قاضيه للارهاب بالعريش

بيان من صقور الداخليه وضربه قاضيه للارهاب بالعريش

قالت مصادر فى وزارة الداخلية ، أن أجهزة الأمن تمكنت من استهداف إحدي البؤر الإرهابيه بمنزل مهجور بحي العمران بدائرة ثالث العريش ،وعقب تبادل إطلاق النيران لقي ١١ عنصر تكفيري مصرعهم وضبط بحوزتهم ٣ بنادق آلي’ وبندقي’ خرطوش وعبوتين ناسفتين تم تفكيكهما.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن العناصر الإرهابية خططوا لاستهداف مؤسسات الدولة وتنفيذ أعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التحقيقات إلى أن أفراد الخلية الإرهابية خططوا لارتكاب أعمال تخريبية في ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، إلا أن الضربات الاستباقية أسقطت المتهمين قبل تنفيذ الأعمال التخريبية.

وتشير المعلومات إلى تواصل العناصر المتطرفة مع قيادات إرهابية بالخارج توفر لهم الأموال لشراء السلاح والمتفجرات.

وتؤكد المعلومات أن هذه الضربات الأمنية تأتي ضمن سلسلة من الضربات الاستباقية التي تنتهجها وزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي يشدد على محاصرة التنظيمات الإرهابية وحماية الوطن وصون مقدراته.

التعليقات