التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم برج العذراء السبت 14 يوليو 2018 برج العذراء اليوم 14-7-2018 #حظك اليوم #برج_العذراء

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج العذراء 14/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تأكد من حكمك على أصدقائك

حظك اليوم برج العذراء 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تأكد من حكمك على أصدقائك
برج العذراء

برج  العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة، وهو من مواليد الأبراج الترابية،  حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى

خالد النبوى
خالد النبوى

حظك اليوم برج الحوت السبت 14/7/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تساعدك صديق مقرب فى محنته

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، ويعتبر الغموض فى مواقف عديدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

احمد السقااحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تجتمع بمديرك فى العمل اليوم لوضع خطة تطوير خلال الفترة المقبلة، استشر زملاء العمل فى أفكارك واكتسب المزيد من الخبرات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياة مناسب، بالرغم من ذلك تغلق الأبواب المتاحة أمام الفرص المحيطة بك، عند المساء ربما تلتقى شخصا يخبئ لك مشاعر حب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة اليوم عن الفترة الماضية التى تكرر فيها شعورك بالإرهاق، تمارين رياضية جديدة على رأس قائمة أولوياتك، ونظام غذائى صحى جديد تلتزم به.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حياتك الشخصية ملك لك لا تجعل أحدهم يتدخل فيها ويفرض أفكاره عليك، تعيش أوقات سعيدة اليوم بصحبة الأصدقاء وتفكرون فى الذهاب فى نزهة سريعة تجدد نشاطكم. 

 

لمعرفة حظك اليوم اضغط علي برجك

حظك اليوم برج الحمل السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الثور السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج السرطان السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الاسد السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج العذراء السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الميزان السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج العقرب السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج القوس السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الجدي السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الدلو السبت 14 يوليو 2018

حظك اليوم برج الحوت السبت 14 يوليو 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

التعليقات