التخطي إلى المحتوى
شاهد صور الارهاب يضرب أمريكا ،، 120 دقيقة من الرعب فى لوس أنجلوس ،، وترامب يتابع الأحداث

شاهد صور الارهاب يضرب أمريكا ،، 120 دقيقة من الرعب فى لوس أنجلوس ،، وترامب يتابع الأحداث

 ص

صور.. تفاصيل 120 دقيقة من الرعب فى لوس أنجلوس.. مسلح يحتجز رهائن داخل متجر بعد مطاردة مع الشرطة.. أطلق النار على جدته وصديقته قبل الفرار بسيارته.. ومحتجزون يفرون من نوافذ المبنى.. وترامب: أتابع الحادث
جانب من حادث احتجاز رهائن فى لوس أنجلوس

اقتحم مسلح أحد المتاجر الأمريكية الشهيرة، وتحصن به بعد مطاردة استخدم فيها إطلاق النار مع الشرطة، واحتجز المسلح عددا من الرهائن داخل المبنى ثم تفاوضت الشرطة معه للإفراج عن الرهائن وتسليم نفسه فى الحال .

احتجاز رهائن فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية

قالت وسائل إعلام محلية فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له، فجر الأحد، واقتحم أحد متاجر سلسلة “تريد جو” وتحصن به و احتجز رهائن.

وقالت صحيفة لوس أنجلوس، إن سيارة المشتبه به تحطمت بجوار المتجر، وقام بإطلاق النار على رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونه قبل دخول المتجر فى الوقت الذى ركض فيه المتسوقون للاحتماء.

وأظهرت مشاهد تم تصويرها من الجو فى محطات (إن.بي.سى لوس انجليس) و(سي.بي.إس لوس انجليس) أشخاصا يفرون من إحدى نوافذ المتجر باستخدام سلم حديدى، وقيام الشرطة بحمل أطفال إلى أماكن آمنة عبر ساحة لانتظار السيارات.

وانتشرت الشرطة، بشكل مكثف خارج المتجر فى منطقة سيلفر ليك بالمدينة حسبما أظهرت المشاهد، ولم تعلق شرطة لوس انجلوس على ما إذا كان قد حدث إطلاق نار أو ما إذا كان المسلح احتجز رهائن.

وذكرت محطة (سي.بي.إس لوس انجلوس) نقلا عن مصدر بالشرطة أنه قبل المواجهة فى المتجر، قالت تقارير إن المسلح أطلق النار على جدته وصديقته قبل الفرار فى سيارته.

ترامب: أتابع حادث احتجاز الرهائن بلوس أنجلوس

وخلال حادث الاحتجاز، أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه يتابع عن كثب حادث احتجاز الرهائن فى لوس أنجلوس، مشيراً إلى أن قوات الشرطة تعمل على إنفاذ القانون، جاء ذلك فى تغريده للرئيس دونالد ترامب، عبر حسابه الشخصى على “تويتر”.

وقالت وسائل إعلام محلية فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له، واقتحم أحد متاجر سلسلة “تريد جو” وتحصن به واحتجز رهائن.

اعتقال محتجز الرهائن

وبعد 120 دقيقة من الرعب داخل المتجر، نجحت الشرطة الأمريكية، فى اعتقال محتجز الرهائن بلوس أنجلوس، دون وقوع إصابات، بعد تفاوض الشرطة مع المسلح لتسليم نفسه.

انتشار قوات الأمن بمحيط المتجرانتشار قوات الأمن بمحيط المتجر

انتشار كثف لقوات الأمنانتشار كثف لقوات الأمن

رجال الحماية المدنية بمحيط المتجررجال الحماية المدنية بمحيط المتجر

فرض طوق أمنى بمحيط الحادثفرض طوق أمنى بمحيط الحادث
انتشار أمنى بمحيط المتجرانتشار أمنى بمحيط المتجر

انشار قوات الأمنانشار قوات الأمن

بكاء إحدى المحررات من داخل المتجربكاء إحدى المحررات من داخل المتجر

خروج إحدى المحتجزات من المتجرخروج إحدى المحتجزات من المتجر

سيدة تبكى عقب انقاذهاسيدة تبكى عقب انقاذها

التعليقات