التخطي إلى المحتوى
​نيابة الأموال العامة رشوة رئيس حي الهرم 3 شقق سكنية وأموال بشيكات بنكية

​نيابة الأموال العامة رشوة رئيس حي الهرم 3 شقق سكنية وأموال بشيكات بنكية

​نيابة الأموال العامة رشوة رئيس حي الهرم 3 شقق سكنية وشيكات بنكية

واصلت نيابة الأموال العامة، بجنوب الجيزة، اليوم، التحقيق مع اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، في اتهامه بتلقي رشوة.

وأكد مسئولو شركات المقاولات، أن رئيس الحي أخذ منهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل تسهيل إجراءات عدم تغريم الشركة مبالغ كبيرة بسبب مخالفاتها في إنشاء عدد من المباني المخالفة بالمحافظة.

وكشقت تحقيقات النيابة، أن الرشاوي كانت عبارة عن 3 شقق سكنية وشيكات بنكية، ومبالغ مالية، مشيرة إلى أنه لم يتم حصر الأموال المضبوطة حتى الآن.

واستمعت النيابة إلى أقوال ضباط الرقابة الإدارية التي ألقت القبض على المتهمين، و3 مسئولين لشركات المقاولات، وأمرت الميابة بصرفهم عقب الانتهاء من الاستماع لأقوالهم.

وأنكر المتهم ما نسب إليه من إتهامات موجهة إليه قائلا: محصلش، وقال محاميه أن موكله برىء، وتم الإيقاع به، وإن الواقعة غير صحيحة.

ووصل “عبد العاطي” إلى مقر النيابة العامة ظهر اليوم وسط حراسة أمنية مشددة، وبصحبته فريقه القانوني، وفور وصوله تم إيداعه بالحجز الخاص بالمحكمة، ومن ثم عرضه على النيابة التي بدأت التحقيقات معه.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن رئيس حي الهرم، تفاوض حول استغلال نفوذه وسلطته بحكم منصبه، في عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال بعد العقارات المخالفة بدائرة حي الهرم والتابعة لإحدى شركات المقاولات، مقابل حصوله على مبلغ مالي، وأنه تم تسجيل تلك المفاوضات التي تمت بين المتهم والراشي، بمعرفة الأجهزة الرقابية وبناء على قرارات صادرة من النيابة العامة.

التعليقات