التخطي إلى المحتوى
برج الجدي اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الجدي
حظك اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الابراج اليوم 21-8-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21-8-2018

برج الجدي اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الجدي

 

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الخير من وسع
برج الجدى
إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى، ومن مواليد برج الجدى، الذي يعد واحدًا من الأبراج التى تتسم بحب العمل والخير والطيبة، ولكن يعيبه عدم الثقة فى البشر،  حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الجدى الزعيم المصري والعربي جمال عبد الناصر والأميرة كيت ميدلتون
الزعيم المصري والعربي جمال عبد الناصر
كيت ميدلتون

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بحب الاستمتاع بالحياة، وهو من الأبراج الترابية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى المطرب جورج وسوف.

جورج وسوفجورج وسوف
النبأ
برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 13/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صداقة جديدة

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

بعض الأشخاص ستكون معه صداقة لكن يجب الحذر من  بعض الزملاء  لأنهم يتسمون بالنفاق الشديد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مشاكلك العاطفية ستمر بانفراجة كبيرة بسبب تدخل شخص حكيم لحلها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الصحة لا تقتصر على تناول الدواء فى موعده المحدد، بل مراعاة انواع الاطعمة التى تتناولها بجانبه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، التعرض لضغوط كبيرة من محيط العمل نظرا لتغيير القيادات.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية ” الثور – العذراء- الجدي” ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

أولاً ،، مواصفات امرأة برج الجدي

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

مواصفات امرأة برج الجدي

امرأة برج الجدي تسعى باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم. أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات التي تحفز نفسها باستمرار. قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.

رغم أن امرأة برج الجدي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل جيد، إلا أنها رومانسية وعاطفية للغاية. تكمن قوتها الكامنة في قدرتها على وضع أهداف طويلة المدى والإصرار على تحقيقها والوصول إليها.

تاريخ برج الجدي: ٢٢ ديسمبر – ١٩ يناير

كوكب برج الجدي: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها الجدي: السرطان، الثور والعذراء

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجدي: الحمل، الجوزاء والأسد

الحجر الكريم: العقيق

مميزات برج الجدي: يتحلى بالمسؤولية، طموح، حكيم، حذر، وفي.

عيوب برج الجدي: متشائم، عنيد، أناني، متقلب المزاج، يميل إلى العزلة.

شعارهم في الحياة: “أنا أفعل، إذا أنا موجود ومسيطر”.

الجدي مع الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية ولديها جانب عاطفي جدا من الداخل، ولكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما يخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم رغم أنها تحترق من الداخل. امرأة برج الجدي من الشخصيات المثالية للرجال الذين يميلون إلى التحدي، فإنها صبورة ولا تنغمر في أي علاقة دون أن تتأكد من أن الرجل الذي ستبقى بجانبه هو الأنسب لها. لا تحب امرأة الجدي العشوائية عندما يتعلق الأمر بالدخول في العلاقات العاطفية، بل تفضل أن يكون كل شيء مرتبا وتحت السيطرة. فإذا كنت عزيزي الرجل معجبا بامرأة من برج الجدي، فعليك أن تصل لطريقة تجعلها تعجب بك في البداية وبعدها ستستطيع أن تحظى بولائها وتستشعر حبها ورعايتها لك وستكون دوما واقفة بجانبك.

الجدي والعمل

تعتبر امرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة حيث أنها تسعى دوما إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دوما إحساسا بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل. تتميز امرأة برج الجدي أيضا بأن لديها أفكارا رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ استثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

الجدي والأصدقاء

امرأة الجدي صديقة قوية، تجدها دوما بجانب الأشخاص المقربين إلى قلبها وتقدم لهم عون المساعدة دون أن تنتظر مقابلا لذلك. حاول أن تبقى على قرب منها لتتأكد من أنها على ما يرام، لأنها في الغالب لن تفصح عما بداخلها في الأوقات التي تشعر فيها بالحزن أو عندما تحتاج المساعدة.

الجدي والموضة

تهتم امرأة الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها جيدا. ففي العمل تجدها ترتدي البدل النسائية مع أحذية الكعب العالي المدببة لتتحلي باللوك الرسمي الذي يتناسب مع طبيعة شخصيتها الجادة والناجحة في العمل. أما في الأوقات العادية أو عندما تذهب في نزهة مع الأصدقاء، فتجدها تميل إلى ارتداء الملابس العملية المريحة. لا تهتم امرأة الجدي كثيرا بأن تكون أزيائها تابعة لأشهر الماركات العالمية إلا فيما يخص الإكسسوارات والمجوهرات، فإنها تعشق الإكسسوارات الثمينة والقيّمة. وفي أغلب الأحوال، تحاول امرأة الجدي أن تظهر بأبهى صورة طوال الوقت.

مواصفات رجل برج الجدي

يمتلك رجل برج الجدي عقلاً يعمل طوال الوقت، فإذا وضع شيئا في ذهنه، أصر عليه وسعى للوصول إليه. يمكننا اعتباره مفرط في إنجازاته وبالطبع مدمن للعمل.

رجل الجدي طموح وعملي وشخص سعيد بشكل عام. يبحث دوماً عن مقدمة الأشياء ويرغب في الوصول إلى أعلى نقطة من الجبل أو بمعني آخر يطمح الوصول إلى القمة عندما يتعلق الأمر بالنجاح.

يميل رجل الجدي إلى سلك الطرق الآمنة. متواضع ولكنه يبدو متحفظا أمام الأغراب أو الأشخاص غير المألوفين بالنسبة له. من مميزاته أيضا أنه يمتلك مهارة تنفيذ إنجازات كبيرة في وقت سريع.

تاريخ برج الجدي: ٢٢ ديسمبر – ١٩ يناير

كوكب برج الجدي: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي: الثور والسرطان والعذراء.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجدي: الحمل، والجوزاء، والأسد.

مميزات برج الجدي: مسؤول، طموح، حكيم، حذر، مخلص.

عيوب برج الجدي: متشائم، عنيد، هوائي، منفصل، أكثر اهتماما بنفسه.

رجل الجدي و الحب والعلاقات العاطفية

يأخذ رجل الجدي الحب على محمل الجد، فهو ليس لعوبا أو مغازلا. يمكنه الانتظار طويلا حتى يجد الحب الحقيقي. يضع برج الجدي معايير عالية في العلاقة العاطفية وقد يعجب بشخص عن بعد إلى أن يتخذ قراره النهائي بالاقتراب أو صرف النظر عن الأمر برمته.

بداخل رجل الجدي، شخص رومانسي  يبحث عن الاستقرار في العلاقة العاطفية. فإذا كنت تبحثين عن علاقة مستقرة طويلة المدى أو شريك مستقر عاطفيا فرجل الجدي هو الشخص الأمثل بالنسبة لك.

رجل الجدي في العمل

رجل الجدي من أكثر الأشخاص اجتهادا في العمل. قد يفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافه، كما أنه عملي ويعرف كيف يدير معاملاته المادية بحكمة. يستثمر أمواله في المشاريع المدروسة والواقعية، ولا يقدم على أي خطوة إلا إذا قام بدراستها جيدا.

يهتم رجل الجدي أيضا بتأمين مستقبله، لهذا فهو يحسب قراراته جيدا. أما في العمل، فهو من الأشخاص الذين يصعب قرائتهم.

كيف تثيرين اهتمام رجل الجدي

١- احرصي على ارتداء الملابس الكلاسيكية والتي تتمتع بلمسة من النعومة.

٢- تعاملي بجدية مع عملك.

٣- خوضي في المناقشات المثيرة واظهري ذكائك.

٤- حاولي كسب ثقته.

٥- رجل الجدي يكره الألعاب، لذا تجنبي اللعب بعواطفه مهما كان الثمن.

٦- كوني متفهمة، ادعمي عمله.

٧- اظهري له جانبك الشغوف.

٨- اعلمي أن هذا الرجل سيأخذ وقتا طويلا حتى يقوم بالإفصاح عن مشاعره، لذا كوني صبوره.

 

التعليقات