التخطي إلى المحتوى
برج الحمل اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الحمل اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الحمل
حظك اليوم الجمعه 17 أغسطس 2018 الابراج اليوم 17-8-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الجمعه 17-8-2018

برج الحمل اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الحمل اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الحمل

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج القوس الجمعة 13/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة سعيدة أسريًا

حظك اليوم برج الحمل  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابلك تحديات عديدة فى عملك اليوم

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من أصحاب  الشخصيات المترددة كثيرا.

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل

وبرج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والذكاء، وهو من مواليد الأبراج النارية، و توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.


عمر الشريف

الشاعر نزار قبانى.

النبأ
برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاعر رومانسية متفجرة

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

هناك آلاف من الأشياء التى تتطلب انتباهك اليوم وقد تشعر بالتعب والتشتيت فهون على نفسك واجلس لبعض الوقت وخطط للعمل وقد تلتقى صديق قديم اليوم يجعل مهمتك هذه أسهل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تزداد قوة مشاعرك الرومانسية فجأة اليوم وهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير متوقعة اليوم وربما تكون جرأتك مثيرة للدهشة بالنسبة لشريك حياتك وسيشعر بالذهول لكنه سيكون سعيدًا وممتنًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تأكد من الحصول على الكثير من التمارين الرياضية اليوم، قد يطلب منك قريبًا القيام بنشاط يتطلب موارد وطاقة بدنية لم تكن فى الحسبان. وتناول الطعام باعتدال فمن المرجح أن يسبب الإفراط فى تناول الطعام عددًا من المشاكل لك بما فى ذلك أمراض المعدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

اليوم ستكون فى مزاج جيد ولديك استعداد للمفاوضة والوصول إلى حل وسط من خلال مناقشة معقولة وهو أمر سيحدد شخصيتك للجميع وستكون قادرًا على حل أى مشكلة طارئة بسرعة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية ” القوس- الأسد- الحمل”، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

أولاً ،، مواصفات امرأة برج الحمل

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

مواصفات إمرأة برج الحمل

 

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصية نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة فى التعامل مع الأشياء. هى أيضا عفوية وتلقائية، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً فى نفس الوقت. تحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد.

تمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع فى اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. هى أيضا بريئة وتثق فى الأخرين بسهولة مما يعرضها للصدمات فى كثير من الأوقات. ورغم نقطة ضعفها هذه، فهى تعلم جيدا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد.

عادة لا تفكر امرأة برج الحمل كثيرا قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحيطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببا فى جرح البعض. تعشق الحياه وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.

تاريخ برج الحمل: ٢١ مارس – ١٩ أبريل

كوكب برج الحمل: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل: القوس والأسد والميزان

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحمل: الحوت والجوزاء والعذراء

الحجر الكريم: الألماس وحجر الدم (أحد أنواع العقيق)

مميزات برج الحمل: متفائل، مبدع، يسعى للكمال، كثير التفكير والإهتمام

عيوب برج الحمل: قلة الصبر، الأنانية، يصعب إرضائه، متسرع، ويسعى للكمال

شعارهم في الحياة: “أنا”، “استعد، اضرب” وأفعل ذلك وحسب”

الحمل مع الحب والعلاقات العاطفية:

تميل امرأة برج الحمل إلى الرجل الكثير الإهتمام بها، المتحمس الذي يحب الإثارة ولا يخشى أن تكون امرأته متميزة عنه. فهى تكره الرجل الممل الذي يفضل الروتين ولا يجب التغيير، تكره التحكم أو الشعور بالإمتلاك فى العلاقة العاطفية. تحب امرأة برج الحمل الغموض في علاقتها بالرجل، وعندما تتزوج وتبدأ في الشعور بالملل، تخشى من عدم استطاعتها إكمال هذا الإرتباط، ولكن تأكد أنها قبل أن تتخذ قرار الإنفصال، ستبذل قصارى جهدها لتستعيد الحماس والإثارة فى علاقتها بالرجل من جديد لتجعلها تدوم قدر المستطاع. اعرفي أيضا هنا المزيد عن توافق الأبراج مع برج الحمل.

الحمل والعمل

بصرف النظر عن طبيعة العمل الذي تختاره امرأة برج الحمل لها، فهى تسعى دائما إلى أن تكون الأولى فى هذه اللعبة! فهى امرأة طموحة تحقق الكثير من الإنجازات ولا يشترط أن تبذل الكثير من المجهود، فهى ذكية وتستطيع الوصول إلى ما تريد بأقل جهد. قد تبدو امرأة الحمل متسلطة أو ديكتاتورية لكنها قائدة ناجحة، وعندما يبدأ عملها فى افتقاد التحديات والإثارة ستقوم بالبحث عن عمل أخر.

الحمل والأصدقاء

تحتاج امرأة برج الحمل إلى أصدقاء يتحلون بالمرونة، ومن جانبها تهتم كثيرا بهم. وعادة يكون هناك قلة مقربين ترجع إليهم كلما تشعر برغبة فى المغامرة.

الحمل والموضة

امرأة برج الحمل من المتابعات الأوائل لأحدث صيحات الموضة، وغالبا ما تضع اسمها فى قائمة المنتظرين لأول الأزياء العصرية التى تنزل الأسواق. هوس امرأة برج الحمل بالموضة يجلعها من الشخصيات التى يتطلع إليها الأخرون فيما يتعلق بتجربة الصيحات الجديدة، لأنها أول من يجرب الأزياء الجديدة من بين أصداقئها. إذا القيت نظرة على خزانة ملابسها، ستجد كم هائل من الملابس ذات الألوان الزهية خاصة الأحمر والوردي، والإكسسوارات المميزة، وأحذية الكعب العال، وعندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس الكاجول، تنجح فى الحصول على إطلالة عصرية ومميزة تتفوق بها على غيرها.

مواصفات رجل برج الحمل

رجل برج الحمل شخص قليل الصبر وتجده دوما الأول في تجربة الأشياء الجديدة. يميل إلى القيادة بطبيعته وهو نشيط للغاية ويطرح دوما الأفكار الجديدة والمبتكرة.

يتميز رجل الحمل بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أي شيء يضعه في عقله. لا تتفاجأ بالطريقة الاحترافية التي قد يجادلك بها أو بالمدة التي يمكن أن يستغرقها لإقناعك بما يرغب به. لذا فإن أفضل طريقة للتحدث مع رجل الحمل، هي أن تتبني مبدأ “الخلاف لا يفسد للود قضية”. يتميز أيضا بأنه مغامر ولا يخش اكتشاف الخبايا، فهو مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما إلى نجاحاته.

تاريخ برج الحمل: ٢١ مارس – ١٩ أبريل

كوكب برج الحمل: ناري

الأبراج التي يتوافق معها الحمل: الأسد، القوس، والميزان

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحمل: الجوزاء، الحوت، والعذراء

مميزات برج الحمل: متفائل، يهتم لأمر الآخرين، متقن، عميق التفكير

عيوب برج الحمل: أناني، غير صبور، عنيد، يصعب إرضاءه، متسرع

رجل الحمل في الحب والعلاقات العاطفية

يستمتع رجل برج الحمل بالتعرف على الشخصيات الجديدة، وخوض المناقشات المثيرة معهم. هو صادق بعض الشيء، وفي بعض الأحيان يكون صارما ومتسلطا أو ديكتاتوريا. فلا تقومي بسؤاله عن شيء إلا إن كنت مستعدة لسماع رده اللاذع.

لا يتقبل رجل الحمل النقد بسهولة، لذا يجب عليك دائما انتقاء الكلمات لتكون ذات محتوى إيجابي فيسهل عليه تقبلها. هو من النوع الذي يرغب طوال الوقت أن يكون على معرفة بما يحدث معك وأن يكون أول من يعلم ذلك.

رجل الحمل عاطفي للغاية ومغامر ويحب تجربة الأشياء الجديدة. يكره الملل وبمجرد أن يشعر به ستجده يحاول الهروب فورا. عندما يقع رجل الحمل في الحب، يحب بعمق وقد يصبح في وقت ما متحكما وغيورا. كل ما عليك فعله عند التعامل مع الحمل، هو محاولة تقدير الجانب الرومانسي الذي يتحلى به وإعطائه المشاعر بالقدر الذي يحتاجه.

من صفات رجل الحمل أيضا أنه يعشق المطاردة أو بذل مجهود كبير في السعي وراء المرأة فهذا ما يجعل الأمور ممتعة بالنسبة له.  تعرفي أيضا من هنا على توافق الأبراج مع برج الحمل.

رجل الحمل والعمل

رجل الحمل قائد بطبيعته، ويستمتع بالتحديات والانغماس في المشاريع الجديدة. لا يجب أن يملي عليه الآخرين ما ينبغي فعله، بل على النقيض، يحب توجيه الناس إلى المسار الذي يجب أن يسلكوه.

يتميز رجل الحمل بشخصيته القوية ولا يخش الحصول على ما يريده في العمل. لا يحب الجلوس في المكاتب المغلقة بل يفضل أن يكون عمله في مواقع خارجية مختلفة. كل يوم هو تحدي جديد بالنسبة له، فطموحه الزائد وحبه للمغامرة يجعلانه من رجال الأعمال المتميزين.

كيف تثيرين اهتمام رجل الحمل:

١- كوني مثيرة! أرسلي له دائما علامات الإعجاب والغزل من خلال الكلمات، النظرات أو حتى لغة الجسم. اللعب بالكلمات قد يكون فكرة جيدة أيضا.

٢- أظهري له جانبك العقلاني المفكر، فإن رجل الحمل يحب المرأة التي تستطيع مجاراته في كل الأمور وتتحداه وتثير انتباهه.

٣- إذا كنت تخططين لمقابلة رجل الحمل، فجربي ارتداء فستان جديد مع وضع قليل من المكياج فإن الحمل يحب المرأة التي تظهر أنوثتها من خلال ملابسها.

٤- رجل الحمل يحب أن يكون محط الأنظار وأن يثير إعجاب الآخرين، لذا لا مانع من أن تقدمي له الإطراءات والمجاملات إذا كنت تشعرين بأنه يستحق ذلك ولكن لا تبالغي.

٥- كوني واثقة، ذكية وبارعة.

٦-لا تخشي الدخول معه في مناظرة، وعبري عن وجهة نظرك بطريقة تجعل النقاش ممتعا. ولأنه يحب دوما أن تكون المناقشة في صفه، احرصي في النهاية على التأكيد أن الخلاف لا يفسد للود قضية.

٧- حاولي أن تكوني مغامرة وجربي كل ما هو جديد وأن تتحديه فيه.

٨- تقبليه كما هو بكل عيوبه ومميزاته.

٩- اجعلي إحساسه بالرغبة في الوصول إليك واستشعار حبك بشكل أعمق في زيادة طوال الوقت. فإن رجل الحمل يحب فكرة السعي وراء الأشياء التي يحبها.

١٠ – ابتعدي عن التصنع وكوني عفوية.

١١- سيزيد حبه لك عندما يجد منك اهتماما أكبر بأدق التفاصيل.

١٢- تجنبي تماما أن تكوني ملازمة له بشكل دائم أو الوجود بقربه طوال الوقت بالدرجة التي تقيد حريته.

١٣- دعيه يعلم بأنك تقدريه، فإن رجل الحمل يحاول طوال الوقت أن يقدم لك عون المساعدة وكل ما ترغبين فيه، لذا يتوقع منك أن تعززي غروره وأن تشعريه باحتياجك له وأنه الشخص الوحيد الذي سيستطيع أن يساعدك.

 

التعليقات