التخطي إلى المحتوى
برج الحوت اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الحوت
حظك اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الابراج اليوم 21-8-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21-8-2018

برج الحوت اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الحوت

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج الحوت   على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حظك اليوم برج الحوت 13/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر غدر المحيطين بك
برج الحوت

يسعى لجعل حياته مستقرة، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

احمد السقا
احمد السقا


سيرين عبد النور

دينا الشربينى
دينا الشربينى


عماد متعب

الطيبة والإبداع والميل إلى الأعمال التطوعية والتضحية من أجل الحبيب، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

يسرا
يسرا

 


نجوى كرم

النبأ
برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحب يلون حياتك

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتفتح أمامك بعد الأمور الجيدة فى مجال العمل ولكن عليك أن تقتنص الفرصة بكل ما لديك من قوة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الحب يلون الحياة ويحسنها بشكل كبير فعليك الاستمتاع به دون أن توقع نفسك فى المشكلات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تنتظر حتى تتفاقم المشكلات الصحية وتؤثر عليك بشكل كبير، بل اذهب للطبيب فى أقرب وقت تشعر فيه بالتعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من العديد من السلبيات فى شخصيتك مما يعزز من نجاحك.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب- الحوت” يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

أولاً ،، مواصفات امرأة برج الحوت

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

مواصفات امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني. هي أيضا جذابة وشاعرية، وعليك أن تكون حذرا عندما تتعامل مع عواطفها لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة. تهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشئ. لديها عقلا نشيطا ويفكر طول الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.

تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيدا ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

تاريخ برج الحوت: ١٩ فبراير – ٢٠ مارس

كوكب برج الحوت: مائي

الأبراج التي يتوافق معها الحوت: السرطان، العقرب، العذراء

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الجوزاء، الأسد، الحمل

الحجر الكريم: الزبرجد

مميزات برج الحوت: يميل إلى الخيل،طيب القلب، عطوف، يأثر الغير على نفسه، لدية حدس عالي.

عيوب برج الحوت: كسول، مثالي، ضعيف الإرادة، حساس جدا، متشائم.

شعارهم في الحياة: ” أنا أؤمن، إذا أنا موجود”

الحوت والحب والعلاقات العاطفية

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها. إذا كنت في علاقة عاطفية مع امرأة الحوت، فيفضل أن تكون صريحا معها لأنها إما ستتبع أسلوبها المسيطر معك أو ستختفي عنك ببساطة. من الأفضل أن تكون دبلوماسيا ولطيفا عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وعادة ما تفقد نفسها في العلاقة العاطفية. تتمتع أيضا بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها وحساسة جدا وتهتم جدا باحتياجات الآخرين. راعي فقد ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

الحوت والعمل

امرأة الحوت لا تجيد القيادة في العمل حيث أنها تفتقد إلى ضبط النفس، لكن دون ذلك، فهي جيدة جدا في الأعمال المتعلقة بالفن سواء الكتابة، الشعر، الموسيقى أو حتى إخراج المسرحيات. عادة ما تستخدم امرأة الحوت مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين. لديها مهارات وإمكانيات عالية لكنها في العادة لا تصل إلى النجاح المتوقع أن تصل إليه لأنها دائمة الشك في قدراتها الخاصة. إذا تخلصت من هذه العادة، ستصبح قائدة عظيمة في يوم ما.

الحوت والأصدقاء

تعد امرأة الحوت واحدة من أكثر الأصدقاء وفاء لك. فستجدها تنغمس في مشكلاتك الخاصة محاولة بكل جهد الوصول إلى حل لها، بل وتتعامل معها كأنها مشكلة خاصة بها. ينجذب إليها الناس أصحاب المشكلات الخطيرة، لأنها تستطيع أن تضيف الكثير لهم. تحتاح امرأة الحوت دوما إلى أصدقاء أقوياء وإيجابيون يقدرونها ويدفعونها للأمام. ولكونها عاشقة للأحداث الاجتماعية المليئة بالمغامرت، تجدها طوال الوقت تحمل أفكارا لأنشطة مغامرة وتحتاج إلى من يشترك معها فيها.

الحوت والموضة

امرأة الحوت ترغب دوما في أن تشعر بالراحة فيما ترتديه وعادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم. تحب الألوان اللامعة وتجدها ترتدي الذهب في أماكن غير متوقعة مثل الخلخال والبروش. امرأة الحوت من الشخصات المرنة عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلا تهتم باتباع أحدث صيحات الموضة ولكنها تنجح في الوصول إلى إطلالة مميزة في كل الأوقات.  تحب امرأة الحوت ارتداء الألوان الأساسية (الأحمر، الأزرق، الأصفر) وتختار من الأزياء ما يناسب شخصيتها ويعزز من أنوثتها.

مواصفات رجل برج الحوت

رجل برج الحوت من الشخصيات العطّاءة والكريمة التي لديها حدس عالِ. يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون. عاطفي وحساس جداَ ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب منه. يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.

يتميز رجل الحوت أيضا بأنه شخصية شغوفة ومبدعة وستجدينه مولع بالفن ومنغمس في بعض الأشياء المتعلقة بالفنون.

تاريخ برج الحوت: ١٩ فبراير – ٢٠ مارس

كوكب رجل الحوت: مائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت: السرطان، والعذراء، والعقرب

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الحمل، والجوزاء والأسد

مميزات برج الحوت: خيالي، عطوف، ناكر للذات، لديه حدس عال، رحيم.

عيوب برج الحوت:  مثالي بدرجة مبالغة، ضعيف الإرادة، متشائم، حساس جدا، كسول.

رجل الحوت في الحب والعلاقات العاطفية

رجل الحوت رومانسي للغاية ويتمتع بقلب نقي ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها. عادة ما يكون خجولا. لن يسعى محاولا للتعرف على امرأة غير معجبة به بل سيفضل أن ينتظر إلى أن يكون متأكد بنسبة ١٠٠٪ من مشاعرها تجاهه. في أي علاقة عاطفية، ستجدين رجل الحوت حنون ومساعد ويسعى لتلبيه احتياجات المرأة طيلة الوقت. يحب رجل الحوت إعداد المفاجآت لحبيبته ومن مميزاته أنه ليس صعب المراس في العلاقة العاطفية ويمكننا القول بأنه سيكون وفيا ومخلصا لشريكة حياته.

رجل الحوت في العمل

الحياة العملية العادية ليست أفضل شيء بالنسبة لرجل الحوت، فهو يفضل الوجود بمكان يخرج فيه طاقته الإبداعية. وفي هذه الحالة فقط، ستجده يعطي عمله تفانيه الكامل. من الصفات التي ستلمحينها في رجل الحوت في نطاق العمل، أنه طيب القلب ويراعي زملائه لكنه قد يقع في فخ التردد أو الشك في نفسه عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات الهامة.

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الحوت

١- كوني نفسك.

٢- راعي مشاعره طوال الوقت.

٣- اطلقي العنان لأفكارك المبدعة عندما تكونين بجانبه.

٤- اطلبي منه أن يعرفك على عائلته وأصدقائه فهو سيقدر ذلك كثيرا.

٥- طيبة القلب أمر مهم بالنسبة لرجل الحوت.

٦-  انصتي له باهتمام وادعميه بكل حماس.

٧- كوني متفتحة العقل.

٨- اقضي معه الكثير من الوقت.

٩- النميمة والتحدث عن أخبار الغير ليس أفضل شيء عنده، لذا تجنبي ذلك.

١٠- كوني صريحة دائما.

١١- اظهري له جانبك الشغوف للحياة.

١٢- اعتني به.

 

التعليقات