التخطي إلى المحتوى
برج الدلو اليوم 13-8-2018  حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الدلو
حظك اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 الابراج اليوم 1-9-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الاثنين 1-9-2018

برج الدلو اليوم 13-8-2018  حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الدلو

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج الدلو   على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كذب المنجمون ولو صدفوا

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، والإصرار على تحقيق الأحلام، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى

لطيفة

أحلام5
أحلام

النبأ

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع قراراتك

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تتراجع فى مجال العمل واحرص على تقديم أفضل ما عندك لتثبت أنك الأفضل خلال تلك الفترة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تجعل مشاكلك العاطفية تؤثر عليك بشكل سلبى فقط عليك أن ترضى ضميرك مع الحبيب ونفسك من قبله.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

عليك الذهاب للطبيب للاطمئنان على صحتك من وقت لآخر وذلك للتمتع بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعافى من بعض منغصات الحياة التى سيطرت عليك خلال الفترة الماضية.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء – الميزان – الدلو” يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

أولاً مواصفات إمرأة برج الدلو

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

 

مواصفات إمرأة برج الدلو

تتميز امرأة برج الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو هي الشخص الأمثل لك.

لا تهتم امرأة برج الدلو كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عن ما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

تاريخ برج الدلو: ٢٠ يناير – ١٨ فبراير

كوكب برج الدلو: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، القوس، والميزان

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو: السرطان، العذراء، والثور

الحجر الكريم: الجشمت

مميزات برج الدلو: صدوق، يتحلى بالإنسانية، ذكي، مبتكر، مستقل

عيوب برج الدلو: تصرفاته غير متوقعة، متناقض، يميل إلى العزلة، عنيد، يبالغ في كل شئ

شعارهم في الحياة: ” أنا أعرف، إذا أنا موجود”.

الدلو والحب والعلاقات العاطفية

تحتاج امرأة برج الدلو مساحة من الحرية عندما يتعلق الأمر بالحب والإعجاب. فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة محلقة كالطير ولديها حيزا كبيرا تستطيع من خلاله التنفس. تميل امرأة الدلو إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتسم شخصية امرأة الدلو بالذكاء والمرح وحب المغامرة، وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

الدلو والعمل

امرأة برج الدلو تحب أن تجعل حياتها العملية مجدية وملئية بالإثارة، لذا لا تتفاجئ كثيرا إذا وجدتها سياسية أو أخصائية اجتماعية أو طبيبة نفسية. لديها حب استطلاع وتعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، بل وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس. العمل المتكرر الخالي من التجديد يشعرها بالملل لذا تجدها دوما في محاولة لإكتشاف ما هو جديد ومثير.

الدلو والأصدقاء

تعتبر امرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها. تحب أن ترى أصدقائها سعداء وتستمتع عندما تكون سببا في إسعادهم. وبمعنى آخر فإنها تشعر بارتياح عندما يكون من حولها بحالة جيدة. امرأة الدلو من الشخصيات التي تجعل الحياة أكثر متعة كما أنها عفوية وإذا انجرفت معها في إحدى مغامراتها الشيقة فتأكد أن هذه اللحظات تكون أفضل ما استمتعت به في حياتك.

الدلو والموضة

لا تسعى امرأة برج الدلو لمواكبة أحدث صيحات الموضة، فإنها تكسر القواعد وترتدي ما يحلو لها. تميل اختيارتها من الأزياء إلى الملابس الكلاسيكية والألوان الجرئية مثل الأزرق المعدني. تهتم بالتفاصيل الدقيقة في قطع الملابس وعادة ما تكون اختيارتها مميزة من الحقائب والإكسسوارات وتسريحات الشعر.

مواصفات رجل برج الدلو

رجل برج الدلو هو شخص ليبرالي، مستقل، ودائم السعي لجعل العالم مكان أفضل. يتبني الكثير من القضايا الإنسانية وهو من الشخصيات اللاتي يحملن رؤية للمستقبل.

رجل الدلو عبقري ويستمتع بإيجاد الأفكار الجديدة والحديثة، ويمكن أن نضيف مبدع إلى صفاته الشخصية. هذا الأمر يجعله من الشخصيات المثيرة للاهتمام.

يتميز رجل الدلو أيضا بأنه شخصية اجتماعية ومحط إعجاب الكثيرين. يحب السفر ويؤمن بالحريات ويسعى لاكتشاف الخبرات والتجارب الجديدة.

تاريخ برج الدلو: ٢٠ يناير – ١٨ فبراير

كوكب رجل الدلو: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، والميزان والقوس

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو: الثور، والسرطان والعذراء

مميزات برج الدلو: ودود، محب للخير، ذكي، مبتكر، مستقل

عيوب برج الدلو: لا يمكن توقع تصرفاته، متناقض، عنيد، مبالغ في تصرفاته، منفصل.

رجل الدلو والحب

رجل الدلو يدخل في العلاقات بشكل مثير وهادئ، يستمتع بالإثارة وألعاب العقل. قد يصعب عليه الالتزام في العلاقة العاطفية ولكن بمجرد أن يجد المرأة المناسبة له سيسعى لأخذ خطوة جادة. يرحب رجل الدلو بالحريات ويؤمن بأنه يجب أن يكون لكل فرد مساحة من الحرية الشخصية ولكن هذا لا يعني أنه لا يقدر مشاركة اللحظات الثمينة مع شريكة حياته.

بالنسبة لرجل الدلو، فالجانب العقلي والمظهر الخارجي لديهم نفس الأهمية عند البحث عن شريكة حياته. ستجدين أن لديه جانب رومانسي رائع وسيعبر عن مشاعره وحبه لك بطريقة مثالية.

رجل الدلو في العمل

عندما يتعلق الأمر بالعمل والإبتكار، يحاول رجل الدلو تقديم أفضل ما لديه، ولديه المرونة الكافية لتقبل أي تعديل على أفكاره بما يحقق أهداف العمل. يعتبر رجل برج الدلو قائدا عظيما في العمل ويتميز بأن لديه نظرة منطقية للأمور. يقدم أداءً أفضل عندما يزداد شغفه بالعمل وعادة ما يفكر بإيجابية، الأمر الذي يجعل البعض يراه شخصاً غير واقعياً في بعض الأحيان.

كيف تثيرين اهتمام رجل الدلو

١- كوني صديقته في البداية.

٢- ابدي إعجبابك بأفكاره المبدعة وجانبه الإنساني.

٣- حاولي خوض مناقشات ممتعة معه.

٤- لا تشعريه بالتقيد فرجل الدلو يقدر الحريات والاستقلالية.

٥- المرح والفكاهة مهمان جدا بالنسبة لرجل الدلو، فاصنعي ذكريات مرحة عديدة معه!

٦- فاجئيه من حين لآخر.

٧- كوني له كالكتاب المفتوح واعطيه الفرصة لاكتشاف ما يدور بعقلك.

٨- كونوا مبدعين سويا.

٩- في أوقات الجدال، ابتعدي عن تحكيم المشاعر وتحدثي معه بالمنطق.

١٠- كوني على طبيعتك، ومتفتحة العقل.

 

التعليقات