التخطي إلى المحتوى
برج العذراء اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_العذراء
حظك اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الابراج اليوم 21-8-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21-8-2018

برج العذراء اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_العذراء

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج العذراء   على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

حظك اليوم برج العذراء 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تأكد من حكمك على أصدقائك
برج العذراء

برج  العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة، وهو من مواليد الأبراج الترابية،  حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى

خالد النبوى
خالد النبوى
كاظم الساهر
كاظم الساهر
النبأ

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

 

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترس من الغيرة

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

راجع الطرق التى تتبعها فى العمل لأنها لا تفيدك بشكل كبير وتؤثر على مستقبلك لا شك فى ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

احترس من الغيرة لأنها قد تدمر علاقتك بالشريك فى أى وقت دون أن تدرك هذا إلا بعد فوات الأوان.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك واحرص على تناول الأطعمة التى تمنحك طاقة وحيوية أكثر من أى وقت مضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات التى قد تؤثر عليك فى الأيام المقبلة.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية “الجدي والثور والعذراء” من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

أولاً ،،  مواصفات إمرأة برج العذراء

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

مواصفات إمرأة برج العذراء

امرأة برج العذراء ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة. لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة. تميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.

تعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، هي أيضا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها. تتحمس كثيرا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا.

لا يمكن أن تقابل امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدا. وقد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها. يختبئ وراء شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.

تاريخ برج العذراء: ٢٣ أغسطس – ٢٢ سبتمبر

كوكب برج العذراء: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء: الحوت، الثور والجدي

الأبراج التي لا يتوافق معها برج العذراء: الحمل، الميزان والدلو

الحجر الكريم: الياقوت الأزرق

مميزات برج العذراء: ذكي، متواضع، يُعتمد عليه، دقيق، محلل

عيوب برج العذراء: كثير النقد، يصعب إرضائه، حاد الكلام، محافظ، يصدر أحكام على الآخرين

شعارهم في الحياة: “أنا أحلل إذا أنا موجود”، و”أنا موجود للخدمة”

 

امرأة برج العذراء في الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج العذراء من الصعب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة. لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.

تتميز امرأة برج العذراء أيضا بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا طويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.

امرأة برج العذراء والعمل

تكون امرأة برج العذراء أكثر كفاءة في العمل عندما يتم وضعها في فريق بدلا من أن تكون قائدة، ذلك لأنها تهتم كثيرا بالتفاصيل الدقيقة وهو الأمر الذي قد يجعلها تغفل الصورة الكبيرة أو رؤية الأهداف البعيدة المدى. وعندما يتعلق الأمر بعملها، فإنها تحرص على إتقان كل كبيرة وصغيرة كما ينبغي. لديها شعور دائم بالمسئولية وتسعى جاهدة إلى تحقيق التوازن بين عملها والعائلة.

امرأة برج العذراء والأصدقاء

امرأة برج العذراء من الشخصيات المثالية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على النصائح. فهي تحب مساعدة الآخرين ويمكن الاعتماد عليها وتجدها دائما بجانبك في أوقات المحن والشدائد. لست بحاجة إلى أن تذكريها بيوم عيد ميلادك أو ما عليها فعله في يوم زفافك، فهي تحفظ كل هذه التفاصيل وتهتم بها عن ظهر قلب. ربما لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بدرجة كبيرة، ولكنها تقدر جدا وجود أصدقائها في حياتها.

امرأة برج العذراء والموضة

عندما تقوم بفتح خزانة ملابس امرأة برج العذراء، فسوف تجد كل شيء منظما ومرتبا وفقا للألوان وموديلات الملابس. تهتم كثيرا بأن تكون مهندمة وأنيقة، ومن النادر أن تجدها مرتدية تنورة بها كسرات أو لم يتم كيها جيدا. تميل امرأة العذراء إلى البساطة في اختيار ملابسها ويتميز ستايلها بالأناقة والرقي وهو ما يعكس جانبا كبيرا من شخصيتها. تفضل امرأة العذراء قصات الملابس البسيطة والصريحة بحيث تكون مناسبة تماما لجسمها (ليست فضفاضة أو ضيقة جدا). لا تهتم كثيرا باتباع صيحات الموضة، بل تفضل وضع لمستها الخاصة على كل ما ترتديه.

مواصفات رجل برج العذراء

رجل برج العذراء شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.

يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

تاريخ برج العذراء: ٢٣ أغسطس – ٢٢ سبتمبر

كوكب رجل العذراء: ترابي

الأبراج التي تتوافق مع العذراء: الثور، الحوت، الجدي

الأبراج التي لا تتوافق مع العذراء: الميزان، الحمل، الدلو

مميزات برج العذراء: ذكي، متواضع، يمكن الاعتماد عليه، دقيق، محلل.

عيوب برج العذراء: المبالغة في الاهتمام بالتفاصيل، محافظ، ينتقد الآخرين بشدة ويصدر الأحكام عليهم، قاسي.

رجل العذراء في الحب والعلاقات العاطفية

لا يستطيع رجل العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، وعادة ما يبدو شخصا محافظا وصعب الفهم. قد يستغرق الأمر منك بعض الوقت للدخول في حياته واكتشافه سواء كصديق أو حبيب.

يعتبر رجل العذراء صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت. عندما تبدأين في التعرف عليه سيصدمك عدد الحقائق والمعلومات العشوائية التي يلقيها عليك، ولكن عندما تتخطوا المراحل الأولى من العلاقة، سيكون من السهل عليه فهمه بشكل أوضح.

يشعر رجل العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة. ستجدينه يهتم بك طوال الوقت، ويضع رغباتك على حساب رغباته الخاصة. ورغم أن رجل العذراء قد يبدو متحفظا، إلا أنه يصبح أكثر ابتكارا ومتعة عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع شريكة حياته.

سيسعي رجل العذراء طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل. فهو دائما ما يسترجع كل تصرفاته ويعمل على تحسينها.

رجل العذراء والعمل

لا تتفاجأين إذا رأيت رجل العذراء مختارا ليكون الموظف المثالي كل شهر، أو قائد الفريق الذي يحظي بمحبة وتقدير الجميع. فإن شخصيته الطموحة والمؤثرة تجعله كذلك. يهتم رجل العذراء كثيرا بالتفاصيل الدقيقة، مما قد يمنعه من رؤية الصورة الكاملة. يأخد عمله على محمل الجد ولا يستهين به أبدا، وفي بعض الأحيان يدخل في مرحلة إدمان العمل. يميل إلى التحليل والتدقيق والنقد، وسيكون أسرع من يكتشف الأمور الذي لا تسير بشكل جيد كما ينبغي.

كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء

١- رجل العذراء يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها.

٢- هو يعرف جيدا كيف يعتني بعائلته، لهذا يجب أن تظهري له اهتمامك بهم. ولا مانع من أن تخططي لزيارة عائلته إن أمكن.

٣- اظهري جانبك الذكي، فرجل العذراء يلتفت للعقول الراقية.

٤- احرصي على تعزيز ثقته بنفسه وكوني صريحة معه.

٥- تعلمي كيف تتعاملين مع النزاعات، فرجل العذراء لا يتقبل المشاجرة ويميل إلى العند.

٦- استمعي له واعطيه الاهتمام الذي يحتاجه حتى وإن تتطلب ذلك التركيز على لغة العيون.

٧- رجل العذراء يقدر المرأة العبقرية التي تمتلك قلبا حنونا ويكره قلة الذوق والشخصيات الأنانية، لذا كوني حذرة من ذلك.

٨- كوني مشاكسة!

٩- اخبريه عن مدى تقديرك اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة.

حظك اليوم برج العذراء

التعليقات