التخطي إلى المحتوى
برج القوس اليوم 13 -8-2018 حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_القوس
حظك اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 الابراج اليوم 1-9-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الاثنين 1-9-2018

برج القوس اليوم 13 -8-2018 حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_القوس

 

 

قدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة سعيدة أسريًا

حظك اليوم برج القوس الجمعة 13/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة سعيدة أسريًا
برج القوس
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الذى يعتبر من الأبراج النارية على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والذين يتميزون بالقدرة على تحمل المسئولية وكره الكذب والتفاؤل وحب المغامرة، ومن أبرز عيوبه الصراحة الجارحة وعدم الصبر، جدير بالذكر أن من مشاهير برج القوس الفنانة بوسى.

الفنانة بوسىالفنانة بوسى

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على إسعاد الغير، وهو من مواليد الأبراج النارية،  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.


ميرفت أمين

محمد فؤاد
محمد فؤاد

النبأ
برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هدوء على الصعيد العاطفى

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى ترك العمل حاليا، لأن هناك تغيرات فى القيادات بالمؤسسة، وستأتى قيادات جديدة تحترم قدراتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حبك لعائلتك هو أكبر من اى حب اخر يهدد استقرارك الاسرى فحافظ على نفسك من الحب الكاذب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تريد الشفاء السريع والتحرك والانتقال، وهو ما يعارض حاجتك للراحة لكى تشفى تماما من الجراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يمر بتجربة عمل مهمة يتقلد فيها منصب كبير.

  

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية “الحمل – الأسد – القوس”، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

 

أولاً ،، مواصفات امرأة برج القوس

لمعرفة حظك اليوم أو حظ أومواصفات شريك حياتك اضغط علي البرج

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الاسد الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 13 أغسطس 2018

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 أغسطس 2018

كذب المنجمون ولو صدفوا

 

 

 

مواصفات امرأة برج القوس

امرأة برج القوس من الشخصيات الفضولية للغاية وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر. لديها جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس في ذلك.

امرأة برج القوس متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها. هي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد. تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل. لا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط.

تاريخ برج القوس: ٢٢ نوفمبر – ٢١ ديسمبر

كوكب برج القوس: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج القوس: الجوزاء والحمل

الأبراج التي لا يتوافق معها برج القوس: الثور، السرطان، العذراء، العقرب والجدي

الحجر الكريم: حجر الزركون الأزرق

مميزات برج القوس: متفائل، صريح، مغامر، طموح، كريم

عيوب برج القوس: قليل الاهتمام، الثقة الزائدة بالنفس، متناقض، سطحي

شعارهم في الحياة: “أنا أتفلسف، وأسعى… إذا أنا موجود”

القوس مع الحب والعلاقات العاطفية

تبحث امرأة برج القوس عن الرجل الذي يستطيع أن يكون صديقا لها قبل أن يكون شريك حياتها لتكون قادرة على مشاركته المعني الحقيقي للحب. إنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين، تستطيع امرأة برج القوس أن تحتفظ بقدر من الاستقلالية التي تزيدها جاذبية وسحرا في عيون الرجل. إلا أن المشكلة التي تقع فيها امرأة برج القوس دوما، هي صعوبة التقرقة بين الصداقة والحب كما أنها تقع في الحب سريعا. ومع ذلك، فإنها تحرص على أخذ وقتا كافيا للتعرف على الشخص الذي تحبه قبل الزواج منه. تحب امرأة برج القوس الشعور بالأمان والحماية من قبل شريك حياتها ولكنها في الوقت ذاته ترفض أن تُوجّه إليها الأوامر طوال الوقت.

القوس والعمل

لا تحب امرأة برج القوس المسؤولية وتحاول قدر الإمكان تجنبها. تعرف جيدا كيف تسير للأمام نحو هدفها، وعادة لا يكون المال، بل الشهرة والشعور بالتميز. تستطيع امرأة برج القوس أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي ترغب في تركيز اهتمامها عليه. طبيعتها الطموحة تساعدها في الوصول إلى أهدافها واحدا تلو الآخر.

القوس والأصدقاء

امرأة برج القوس صديقة رائعة، قد تفعل أي شيء من أجل مساعدة الأشخاص المقربين إليها. يستطيع أصدقائها الاعتماد عليها في الأوقات التى يحتاجونها فيها. هي أيضا مغامرة وتحفز المحيطين بها دوما على تجربة الأشياء الجديدة والمثيرة في الحياة.

القوس والموضة

لأن امرأة برج القوس فضولية وتحب الاكتشاف، فإنها تفعل نفس الشيء في الموضة والأزياء. لا يهم امرأة برج القوس أن تكون أيقونة الموضة أو أن ترتدي أحدث الصيحات في عالم الأزياء، لكن يكفيها ارتداء الملابس التي تشعرها بالراحة. هي أيضا تحب الألوان والملابس الفضفاضة وتشعر براحة أكبر عندما ترتدي الملابس الرياضية. تعتمد امرأة برج القوس مكياجا خفيفا ونادرا ما ترتدي المجوهرات. تجدها محتفظة فقط بقطع الإكسسوارات التي ترتبط بذكريات هامة في حياتها. تميل امرأة القوس إلى الستايل البسيط والبوهيمي وإذا أردنا أن نصف ستايل أزياء امرأة القوس في جملة واحدة، فستكون “نسمة من الهواء المنعش”.

مواصفات رجل برج القوس

رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة. أتعرفين المثل القائل “ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها”؟ هذا هو برج القوس باختصار. رجل القوس يتطلع دوما لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا.

رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

تاريخ برج القوس: ٢٢ نوفمبر – ٢١ ديسمبر

كوكب برج القوس: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج القوس: الجوزاء والحمل

الأبراج التي لا يتوافق معها برج القوس: الثور، العذراء، السرطان، العقرب، الجدي

مميزات برج القوس: متفائل، صريح، مغامر، وكريم.

عيوب برج القوس: مهمل، الثقة الزائدة بالنفس، متقلب، سريع الملل، قليل الراحة.

رجل القوس في الحب والعلاقات العاطفية

عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فلا يرتاح له بالاً إلا عند الوصول إليه وذلك نظرا لطبيعته المحبة للغزل. يحب أن يكون مسيطرا، أما فضوله فهو الذي يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء.

يحتاج رجل القوس إلى فهم المعني الحقيقي للحب بالنسبة له قبل أن يدخل في علاقة جادة. فهو كمحب لديه جانبين، الأول مليء بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بك بعيدا في سماء الرومانسية والمغامرة. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. في حالة دخولك في علاقة مع رجل القوس، استعدي لتجربة مثيرة أشبه بركوب قطار الموت.

من جانب آخر، يتميز رجل القوس بأنه صريح ويقدر الشريكة الشجاعة التي تمتلك الجرأة للإفصاح عما يدور في عقلها بصراحة. تحتاج شريكة رجل القوس منه أن يعبر عن مشاعره أكثر فأكثر، ولكن طبيعة رجل القوس تمنعه من الإفصاح بشكل دائم عن مشاعره أو أن يكون عاطفيا طوال الوقت.

رجل القوس والعمل

يحتاج رجل القوس إلى أن يشعر بالتحدي طوال الوقت في العمل وإلا يفقد الحماس له. شعوره بالراحة في العمل يزداد مع وجود الأفكار والمهام الجديدة التي تتطلب خطط مختلفة في أغلب الوقت.

رجل القوس من الشخصيات التي تسعي إلى إرشاد الآخرين من حولهم في العمل، كما أنه صريح ولديه آراء قيمة تجعل لدي العاملين دوما رغبة في مشاورته.

كيف تثيرين اهتمام رجل القوس

١- لا تخشي التغيير وتجربة كل ما هو جديد.

٢- كوني صبورة وافصحي عما بداخلك مرة بعد مرة مع الحفاظ على الجانب الغامض والتشويقي في حديثك.

٣- قولي له الحقيقة دوما.

٤- تحديه.

٥- حب السفر والتجارب المثيرة يزيد حماسه.

٦- رجل القوس يحب المرأة التي تتقن فن الغزل.

٧- تجنبي التعلق الزائد به.

٨- كوني أنيقة.

٩- ضعي كريم الترطيب وعطرك المفضل قبل الخروج مع رجل القوس.

١٠- كوني واثقة من نفسك واظهري له استقلاليتك وقدرتك على الاعتماد على ذاتك، فهذا يثيره أكثر.

١١- لا تغيري من نفسك من أجل رجل برج القوس.

التعليقات