التخطي إلى المحتوى
برج الميزان اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الميزان
حظك اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الابراج اليوم 21-8-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21-8-2018

برج الميزان اليوم 13-8-2018 حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 #حظك اليوم #برج_الميزان

 

نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم برج الميزان  على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز مع من تحب

 

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز مع من تحب
برج الميزان

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحكمة والجمال، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مواليد برج الميزان الفنان عمرو دياب.

 

عمرو دياب

المطربة شيرين
المطربة شيرين

 

النبأ
برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10 اغسطس 2018 جاكلين عقيقي


الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 13/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى حيرتك

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

راجع نفسك فى العمل ولا تجعله، يؤثر على حياتك الأسرية كى لا تفقدها فى أى وقت نتيجة لتهورك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

توقع الخير من الحبيب واقترب منه إذا شعرت أن علاقتكما تسمح لذلك، لتتخذا قرار إتمام الحياة معا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

رافق الأشخاص السعداء كى تنعكس السعادة على حياتك نتيجة التعامل معهم مما يعزز من صحتك بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الدخول فى بعض المفاوضات التى من الممكن أن تنتهى بشكل جيد.

 

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء- الميزان – الدلو”، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

مواصفات امرأة برج الميزان

امرأة برج الميزان عادلة وتسعى دوما إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف. تتميز أيضا بأنها اجتماعية ولديها مهارات عالية في الاتصال، وتُعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الآخرين إليها بسهولة.

تقع امرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية وتحاول دوما تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية. هي أيضا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق.

لا تمانع امرأة برج الميزان من الاعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل.

تاريخ برج الميزان: ٢٣ سبتمبر – ٢٢ أكتوبر

كوكب برج الميزان: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الميزان: الجوزاء، الحمل، الدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الميزان: العذراء، العقرب

الحجر الكريم: التورمالين الوردي

مميزات برج الميزان: دبلوماسي، يحب المثالية، مسالم، متزن، لديه روح جذابة

عيوب برج الميزان: متردد، يسعى لإرضاء نفسه، سطحي، ينفصل عما حوله أحيانا

شعارهم في الحياة: “أنا أوازن الأمور إذا أنا موجود”

امرأة برج الميزان و الحب

امرأة برج الميزان حبيبة رائعة تتفهم جيدا وجهات نظر شريك حياتها وتسعى دوما إلى وضع نفسها في مكانه. تتقن جيدا فن امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به. ولكن في الوقت ذاته، هي تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت. لا تقع امراة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهي تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها. تسعى امرأة برج الميزان لفعل أي شيء لإسعاد وإرضاء شريك حياتها فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

امرأة برج الميزان والعمل

تتفانى امرأة برج الميزان في عملها، وتخلص له كثيرا، وتستمتع بممارسة عملها بكفاءة. كما أنها تعد من زملاء العمل الذين يستحقون الثقة ولا يستخدمون الطرق غير الشرعية أو الإستراتيجيات غير العادلة للتقدم للأمام.

امرأة برج الميزان والأصدقاء

تهتم امرأة برج الميزان كثيرا بأصدقائها وتركز على احتياجاتهم. تعلم جيدا ما الذي يحبونه وما الذي لا يحبونه، وعندما تخطط لشيء يتعلق بهم، فإن الأولوية تكون لهم ولرأيهم في كل شيء. تريد امراة الميزان أن تعدل بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

امرأة برج الميزان والموضة

امرأة برج الميزان لديها ستايل أنيق مليء بالأنوثة، وتعلم جيدا ما الذي يجب أن ترتديه في كل مناسبة. وعلى عكس كثير من السيدات اللاتي يصبن بالحيرة عند اختيار أزيائهن، فإن امرأة الميزان حاسمة في هذا الأمر وتعلم جيدا الستايل المناسب لها. لا تشعر باحتياجها لاتباع أحدث صيحات الموضة، ولكنها تختار من بينها ما يلائمها.

تكره امرأة برج الميزان التزيّن بإكسسوارات كثيرة أو مبالغ فيها، بل تحبذ المجوهرات البسيطة. وتعد الحقائب والأحذية من القطع المفضلة إليها لأنهم يجعلونها في قمة سعادتها. العطور أيضا من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، ففي كل الأحوال، هي تعشق أن تكون لها رائحة جذابة ورائعة. في الغالب، ستلاحظ أن امرأة الميزان تختار تسريحة الشعر الطويل المتدرج مع تلوين بعض من خصلاته فيما يعرف بالهايلايت.

 

مواصفات رجل برج الميزان

رجل برج الميزان متوازن في حياته ويبحث دوما عن العدالة في كل شيء يقوم به. هو أيضا موضوعي ومن الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات الأنسب لكل الأطراف.

لا يحب رجل الميزان المواجهة الحادة بل يفضل السلام والهدوء، لذا حاولي عدم وضعه في مثل هذه المواقف. من الناحية الأخرى، ستجدينه شغوف لمعرفة الوجه الآخر من الحقيقة أو الرواية، مما يجعله من أكثر الأشخاص قدرة على التفكير بعقلانية واتخاذ القرارات الموضوعية.

يستمتع رجل برج الميزان بمناقشة الأفكار الجديدة كما أنه مفكر جيد، ويجيد المجادلة حيث أنه يضع كافة زوايا الموضوع في عين الاعتبار. رجل الميزان ساحر ويستطيع دوما قول الأشياء الصحيحة في المكان الصحيح.

تاريخ برج الميزان: ٢٣ سبتمبر – ٢٢ أكتوبر

كوكب رجل الميزان: هوائي

الأبراج التي تتوافق مع الميزان: الجوزاء، الحمل، والدلو

الأبراج التي لا تتوافق مع الميزان: العذراء والعقرب

مميزات برج الميزان: دبلوماسي، مسالم، مثالي، راقي

عيوب برج الميزان: هوائي، يهتم بالمظاهر، متردد في اتخاذ القرارات، لا يشعر بالارتباط تجاه أي شيء، مبالغ في الاهتمام بذاته.

رجل الميزان في الحب والعلاقات العاطفية

الحب بالنسبة لرجل الميزان شيئا مهما للغاية، ولا يستطيع أن يتخيل حياته بدونه. صادق في مشاعره ويسهل وقوعه في الحب ولكنه دقيق ويفكر مليا قبل الارتباط. لا يجيد رجل برج الميزان الألعاب في الحب، فستجدينه دوما بجانبك وقتما تحتاجينه ويتوقع منك نفس المعاملة. عندما يقول لك أنه سيقوم بفعل شيئا، سيحاول قدر المستطاع تنفيذ ما وعد به.

رجل الميزان يشعر بالكمال عندما يكون في علاقة عاطفية ويحاول جاهدا أن يجعل هذه العلاقة ناجحة. الاستقرار من الأمور المهمة بالنسبة له وسيحاول جاهدا ألا يسبب أي أذى لشريك حياته.

رجل الميزان والعمل

يحتاج رجل الميزان إلى العمل في الأماكن التي تتضمن احتكاك بأنواع كثيرة من البشر، فهذه البيئة ستكون مثالية بالنسبة له. يحب أيضا العمل ضمن فريق ولديه مهارة التأثير بشكل إيجابي على من حوله. في بعض الأحيان، يكون مترددا ويصعب عليه اتخاذ قرار مناسب وهذا ما يعيقه من تولي منصب القائد في العمل. طموح لأقصى الحدود ولكن اتخاذ القرارات السريعة ليست أفضل شيء يتقنه.

كيف تثيرين انتباه رجل الميزان

١- اخطفي انتباه رجل الميزان بأن تكوني الشخص الاجتماعي الذي لا يخشى التجمعات.

٢- حاولي أن تكوني محور الانتباه في المكان الذي تتواجدين به سواء بأناقتك أو بلباقتك.

٣- اختاري الأنوثة والأناقة، فهو يعشق هذه الصفات في المرأة.

٤- اقضي وقتا أكبر معه لمعرفة المزيد عنه ولا تترددي في الدخول معه في مناقشات مثيرة وممتعة.

٥- اتركي له الفرصة للتحدث عن نفسه.

٦- الجدال الخفيف أمر ممتع بالنسبة له.

٧- المجاملات لها تأثير السحر.

٨- كوني صادقة في كل ما تقولينه وتفعلينه وقدمي المساعدة للآخرين عندما يكونوا في حاجة إليها.

٩- تجنبي الدراما والمبالغة في ردود أفعالك.

١٠- كوني غامضة أحيانا وفي أحيان أخرى متكلمة وساحرة.

 

التعليقات