التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم الاثنين 27 اغسطس 2018 عودة قوية لروما تجعله يتفادى الهزيمة على أرضه

عودة قوية لروما تجعله يتفادى الهزيمة على أرضه

حقق روما عودة قوية في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين، وتفادى الخسارة من ضيفه فريق أتلانتا، حيث إنتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 3-3 في مباراة الجولة الثانية من الكالتشيو، ليرفع الفريقين رصيدهم لأربعة نقاط.

 

في وقت مبكر وبالتحديد في الدقيقة الثانية، تمكن أصحاب الأرض من التقدم، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق التركي جنكيز اوندير، قابلها داخل المنطقة الأرجنتيني خافيير باستوري، ولعبها بكعبه بطريقة رائعة في المرمى.

 

وجاء التعادل من الضيوف في الدقيقة التاسعة عشر، بعد تسديدة رائعة من المهاجم الكولومبي دفان زاباتا رد القائم الأيمن لمرمى فريق العاصمة، ولكن المتابعة كانت في منتهى الروعة من زميله البلجيكي تيموتي كاستاني في الشباك.

 

ثم تقدموا بتسجيلهم هدف ثاني من هجمة خاطفة، حيث رفعت الكرة من الخلف لتصل إلى زاباتا الذي إنطلق فيها بسرعة ومر من المدافع ببراعة، ثم مررها إلى القادم من الخلف إيمليانو ريغوني داخل المنطقة ليضعها ببراعة في المرمى.

 

اللاعب الأرجنتيني لم يكتفي بهذا الهدف، فسجل الهدف الثالث للأسود والأزرق بعد أن تبادل الكرة بشكل رائع مع زميله الكرواتي ماريو بازاليتش ثم وصلته داخل المنطقة وسددها بشكل مميز في شباك الحارس السويدي روبن اولسن.

 

في الشوط الثاني تمكن روما من تقليص الفارق في الدقيقة 60 بهدف فلويرنزي، ثم جاء الذئاب بهدف التعادل في الدقيقة 82، بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة قابلها أمام المرمى اليوناني كوستاس مانولاس ووضعها في المرمى.

 

التعليقات